اخر اخبار الرياضة .. مدرب ويستهام: كلوب رجل ناجح وسيعود لقيادة ليفربول قريبًا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد سلافين بيليتش، المدير الفني لنادي ويستهام الإنجليزي، أنه يتوقع رؤية نظيره الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، بجانبه في المنطقة الفنية لملعب «ابتون بارك» يوم الأربعاء المقبل في المباراة التي ستجمع الفريقين في الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وكان كلوب قد غاب عن مباراة فريقه الماضية في الدوري الإنجليزي أمام سندرلاند والتي انتهت بالتعادل 2 / 2 على ملعب «أنفيلد» يوم السبت الماضي، بسبب معاناته من التهاب الزائدة الدودية.

وفرط ليفربول في تقدمه بهدفين نظيفين، وسمح لضيفه بإدراك التعادل في إطار سعي الأخير للهروب من دوامة الهبوط.

وأشار بيليتش إلى أن إصرار كلوب، الذي يشتهر بولعه الكبير بالمنافسة، سيدفعه قبل أي شيء آخر إلى العودة للظهور مجددا في مباراة الأربعاء.

وقال بيليتش: «لا أعتقد أن كلوب سيعود بسبب الضغط، سوف يعود لأنه يرغب في هذا، إنه قائد».

واضاف: «إنه يورجن كلوب وهو رجل ناجح ويحب عمله، هذا أمر طبيعي بالنسبة له، هو يرغب في العودة».

ومن المحتمل أن تشهد المباراة المقبلة عودة اللاعب دانيل ستوريدج نجم ليفربول بعد أن تم استبداله أمام سندرلاند، على غير العادة، بسبب معاناته من مشاكل بدنية.

وأوضح مدرب ويستهام، أنه يرى أن ليفربول لديه من الإمكانيات الفنية واللاعبين القادرين على تهديد مرمى فريقه حتى إذا لم يتمكن النجم الإنجليزي من العودة.

وتابع: «نحن جاهزون تماما لأي فريق سيأتي، سنعرف إذا كان سيشارك قبل بداية المباراة بساعة واحدة، إذا لم يتمكن ستوريدج من المشاركة سيكون كريستيان بينتيكي هو البديل، لديهم العديد من المهاجمين الجيدين ووسط الملعب هو من سيصنع الفارق».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. مدرب ويستهام: كلوب رجل ناجح وسيعود لقيادة ليفربول قريبًا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق