اخر اخبار الرياضة .. «البريميرليج 25».. الثعالب تنفرد بالقمة.. وجمهور ليفربول يتركه يسير وحيدًا

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استمرت الإثارة، واشتد الجنون في موسم 15/16 من البريميرليج بعد انتهاء مباريات الجولة 25.

ليستر سيتي واصل الحفاظ على القمة ورفع الفارق بينه وبين أقرب المنافسين إلى 5 نقاط، بعدما تلاعب بنجوم مانشستر سيتي وأسقطهم في ملعبهم «الاتحاد» بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

فوز ليستر جعل رصيد الفريق يرتفع إلى 53 نقطة، بينما تقهقر مانشستر سيتي إلى المركز الرابع بعدما بقى رصيده عند النقطة 47.

توتنهام واصل أداءه المتميز وتلاعب بفريق واتفورد، لكن السبيرز اكتفوا بهدف واحد أمام صلابة واستبسال دفاع الضيوف وتألق حارس مرماهم.

توتنهام وصل للمركز الثاني برصيد 48 نقطة، بينما أصبح واتفورد في المركز العاشر برصيد 33 نقطة.

أرسنال استعاد ذاكرة الانتصارات والتهديف، وخرج بفوز صعب من قلب ملعب فيكارج روود على حساب صاحب الأرض، بورنموث، بنتيجة 2-0.

أرسنال صعد للمركز الثالث وأصبح رصيده 47 نقطة، بينما استمر بورنموث في المركز الخامس عشر برصيد 28 نقطة.

مانشستر يونايتد أهدر فرصة الاقتراب من رباعي القمة عندما فشل في الحفاظ على تقدمه في الثواني الأخيرة على حساب مضيفه تشيلسي، الذي عدل النتيجة في الوقت بدل من الضائع إلى 1-1.

مانشستر يونايتد استمر في المركز الخامس برصيد 41 نقطة، بينما استمر تشيلسي في المركز الثالث عشر برصيد 30 نقطة.

ويست هام يونايتد فشل في استغلال تعثر فريقي مدينة مانشستر، وسقط في فخ الهزيمة أمام مضيفه، ساوثهامبتون، المتألق مؤخرًا والذي حقق 13 نقطة من آخر 5 مباريات مثله مثل متصدر الترتيب الحالي.

ساوثهامبتون رفع رصيده إلى 37 نقطة ليصل إلى المركز السابع، بينما استمر ويست هام في المركز السادس برصيد 39 نقطة.

إيفرتون حقق أداء مميز هذه الجولة وسحق مضيفه، ستوك سيتي، بثلاثية نظيفة.

فوز إيفرتون هو الثاني على التوالي هذا الموسم لأول مرة، ليتقدم الفريق في جدول الترتيب إلى المركز الثامن برصيد 35 نقطة، بينما تلقى ستوك سيتي هزيمته الثالثة على التوالي بنفس النتيجة «0-3» ليتقهقر الفريق للمركز الحادي عشر برصيد 33 نقطة.

ليفربول وفي غياب مدربه الألماني يورجن كلوب بسبب اشتباه الإصابة بالزائدة الدودية، أهدر تقدمه بنتيجة 2-0 على سندرلاند في أقل من 10 دقائق على نهاية المباراة، وتعادل بنتيجة 2-2 لتزيد من الطين بله بعدما غادر أكثر من 25% من الجمهور الحاضر للمباراة في الدقيقة 77 اعتراضًا على غلاء أسعار التذاكر التي وصلت في ملعب الأنفيلد إلى 77 جنيه إسترليني.

خروج الجمهور عند النتيجة 2-0 وتحولها لـ2-2 أشعل غضب الجميع في النادي، الذي تتقلص فرصه جولة تلو الأخرى للوصول للمربع الذهبي وضمان التواجد في مسابقة دوري الأبطال في الموسم المقبل.

ليفربول تقهقر للمركز التاسع برصيد 35 نقطة، بينما استمر سندرلاند في المركز التاسع عشر برصيد 20 نقطة.

سوانزي سيتي فشل في الحفاظ على تقدمه للجولة الثانية على التوالي، وتعادل مع ضيفه كريستال بالاس بهدف لكل فريق.

سوانزي سيتي استمر في المركز السادس عشر برصيد 27 نقطة، أما كريستال بالاس ففشل في تحقيق الفوز للمباراة الثامنة على التوالي، وأصبح رصيده 32 نقطة في المركز الثاني عشر.

نيوكاسل يونايتد نجح في الخروج من مناطق الهبوط بعدما هزم ضيفه، ويست بروميتش البيون، بهدف نظيف.

فوز نيوكاسل جعل رصيد الفريق يرتفع للنقطة 24 في المركز السابع عشر، بينما جمدت الهزيمة رصيد فريق ويست بروميتش عند النقطة 29 في المركز الرابع عشر.

أستون فيلا حقق فوزه الثاني هذا الموسم على ملعبه، والثالث بشكل عام، عندما اسقط فريق نورويتش سيتي بهدفين دون مقابل.

الفوز رفع رصيد الفريق إلى 16 نقطة، لم تغير من مركزه في قاع الترتيب، لكن الفريق أصبح على بعد 8 نقاط من مراكز الأمان، أما الضيوف فتعقدت مشاكلهم بشكل كبير عندما استقبلوا الهدف رقم 16 في آخر 5 مباريات التي تعرضوا فيها كلها للهزيمة، وأصبحوا في المركز الثامن عشر برصيد 23 نقطة.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. «البريميرليج 25».. الثعالب تنفرد بالقمة.. وجمهور ليفربول يتركه يسير وحيدًا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق