اخر اخبار الرياضة .. إسلام جمال: الغل أمام الزمالك؟ «كنت راجل» (فيديو)

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد إسلام جمال، مدافع فريق الإسماعيلي، والمعار من نادي الزمالك، أن هدفه في مرمى الزمالك، جاء بهذه الطريقة لأنه لاعب «راجل» في الملعب.

وقال إسلام في تصريحات لقناة الحياة: «من كتر زعلي أنا ما فرحتش، لأني زعلت إن الزمالك خسر، ومبسوط أن الإسماعيلي الفريق الكبير اللي أنا فيه كسب».

وأكد: «اللي زعلني إن جمهور الزمالك جاء عليّ جدا، ولازم الناس تفهم أن في فرحة غير الفرحة، أنا لما أحرزت الهدف كنت مبتسم لأن ده طبعي، والناس مكبراها، ومكنتش مغلول ولا حاجه زي ما الناس فهمت».

وعن عدم ظهوره بنفس المستوى مع الزمالك، أبرز: «عندما كنت ألعب مع الزمالك، كنت أتواجد في مباراتين وأخرج من القائمة في المباراة الثالثة، وذلك يؤدي إلى عدم ثبات المستوى، عكس ما يحدث في الإسماعيلي».

وعن علاقته بالنادي الأبيض وزملائه، قال: «الزمالك بيتي وأنا موجود فيه وسأعتزل بقميصه، وكل لاعبي الزمالك أصحابي وعشرة عمري، وبالمناسبة أنا كلمت كلمت حازم إمام، كابتن الفريق، وقا لي ما تزعلش من الناس، أنت لاعب راجل وأديت واجبك مع فريقك، وأنت مكنتش مغلول ولا حاجه زي ما الناس فاهمة».

وأتم: «اقول لجمهور الزمالك، ما تزعلوش مش قصة 3 نقاط راحت لسه الدوري طويل، وإن شاء الله الزمالك يهزم الأهلي، وما تزعلوش مني لأني بلعب مع فريق كبير اسمه الإسماعيلي».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. إسلام جمال: الغل أمام الزمالك؟ «كنت راجل» (فيديو) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق