عاجل

اخر اخبار الرياضة .. تاباريز: سوارير ليس منقذا.. الأمور لا تسير بهذه الطريقة في كرة القدم

0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد أوسكار واشنطن تاباريز، المدير الفني لمنتخب أوروجواي، الثلاثاء، أنه لا ينظر إلى مهاجم برشلونة لويس سواريز، الذي يعود إلى صفوف «السماوي» مارس المقبل، باعتباره «منقذا».

وقال تاباريز، في مقابلة مع إذاعة «أورينتال»: «لا أنظر للويس (سواريز) في أي لحظة باعتباره منقذا.. على الأقل لا أحمله مسؤولية الاضطلاع بهذا الدور لأن الأمور في كرة القدم لا تسير بهذه الطريقة».

وسيعود سواريز إلى صفوف منتخب بلاده الشهر المقبل في مواجهة البرازيل في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال، وذلك بعد انتهاء عقوبة إيقافه إثر قيامه بعض الإيطالي جيورجيو كيليني خلال كأس العالم الماضية التي أقيمت في البرازيل 2014.

وأشار إلى أن الظروف لم تكن سهلة على سواريز بعد المونديال وانتقاله إلى صفوف برشلونة في ظل العقوبة التي أصدرها الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بحقه، لكنه أعرب عن أمله في أن تصب التجارب التي خاضها المهاجم وتألقه مع برشلونة في صالح المنتخب.

ويحتل سواريز حاليا صدارة هدافي الليجا برصيد 20 هدفا، متفوقا على مهاجمي ريال مدريد، كريم بنزيمة وكريستيانو رونالدو، وقد سجل كل منهما 19 هدفا.

وأوضح: «أنا سعيد بما حققه، هذا لا يفاجئني.. لقد فعل ذلك في السابق، كلما انضم إلى صفوف المنتخب من جرونينجن أو أياكس أو ليفربول، دائما ما يكون قد أنجز شيئا، وقد أحرز تقدما في مسيرته الاحترافية».

ويحل المنتخب الأوروجوائي في المركز الثاني بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018، برصيد 18 نقطة، حصدها من ست انتصارات وهزيمتين.

كما قلل من أهمية الاحتكاك الذي وقع بين المدافع دييجو جودين قائد المنتخب الأوروجوائي، لاعب أتلتيكو مدريد وسواريز خلال مواجهة الفريقين في الليجا، والتي انتهت بطرد الأول نتيجة لتدخله القوي ضد المهاجم.

وأبرز: «بالنسبة لي كانت لعبة عادية.. لا أرى داعيا لتدخل جودين في هذه الكرة بينما كان لويس يتوجه نحو الخارج.. لم تكن كرة خطيرة، ولكنها أجواء المباراة الساخنة. لم أهتم بما يتردد في وسائل الإعلام».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. تاباريز: سوارير ليس منقذا.. الأمور لا تسير بهذه الطريقة في كرة القدم .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق