اخر اخبار الرياضة .. محمد عبدالجليل يروي قصة استبداله في القمة: فاروق جعفر اتهمني إني أهلاوي

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف محمد عبدالجليل، نجم الأهلي والزمالك في أوائل التسعينيات من القرن الماضي، موقف طريف حدث خلال ارتدائه قميص الزمالك ومواجهته للأهلي لأول مرة.

وقال عبدالجليل في تصريحات لقناة «أون تي في»، مساء الإثنين: «قلبا وقالبا كان انتمائي ومن صغري وأنا في الأهلي ووعيت على الدنيا وتحقق الحلم ولعبت بجوار نجوم الأهلي حينها، ولكن عند انتقالي للزمالك أصبح ولائي للزمالك».

وأضاف: «لكن في الأصل أنا أهلاوي لعبت بقميصه 13 سنة، ولعبت موسم ونصف مع الزمالك وحصلت على بطولة معهم».

وتابع: «عندما تركت الأهلي وذهبت للزمالك استبدلني الجهاز الفني بقيادة الكابتن أحمد رفعت بعد ربع ساعة فقط من أولى مشاركاتي أمام الأهلي».

وأردف: «راوغت مشير حنفي ومحمود أبوالدهب بلعبة واحدة، وفي طريقي لمرمى أحمد شوبير وكان بداخلي إسحاس إني أريد تقطيع الشبكة، لكن في لحظة ما فكرت ماذا سأفعل بعد إحراز الهدف، لأني شعرت بظلم حينها عندما رحلت من الأهلي لأنه كان أفضل مواسمي.. وإبراهيم حسن تدخل معي في هذه اللقطة بالكتف وسددت الكرة بعيدا ظهرت كأني تعمدت إضاعتها».

وأكمل: «إلا أن الجهاز الفني للزمالك وقتها بقيادة أحمد رفعت قرر استبدالي بعد ضياع هذه الفرصة، لأن فاروق جعفر المدرب العام اتهمني بتعمد إهدار الكرة لأنني أهلاوي، فغادرت الملعب بعد ١٥ دقيقة من بداية اللقاء».

وأتم: «فاروق جعفر هو من أكد لي سبب استبدالي، عندما تدربت تحت يديه بصفوف نادي بلدية المحلة».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. محمد عبدالجليل يروي قصة استبداله في القمة: فاروق جعفر اتهمني إني أهلاوي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق