عاجل

اخر اخبار الرياضة .. الغيابات تربك حسابات حسام حسن قبل مباراة المصري أمام بتروجت

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يواجه حسام حسن، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي المصري، أزمة نقص عددي في صفوف الفريق، قبل مواجهة بتروجت، التي ستقام السبت المقبل في الجولة الثامنة عشر للدوري.

وتأكد غياب أحمد رؤوف ومهاب سعيد، وذلك بعد حصولهما على الإنذار الثالث خلال مباراة الفريق الأخيرة مع غزل المحلة، فضلًا عن خضوع الثلاثي محمد مسعد وطارق خطاب وموسى داو، لتدريبات تأهيلية تحت اشراف الجهاز الطبي، وعدم التاكد من إمكانية لحقائهم بالمباراة المقبلة، ويعكف المدير الفنى على تجهيز البدلاء خوفا من عدم لحاق الثلاثى بالمباراة .

وعقد حسام حسن جلسة مع اللاعبين، قبل مران الفريق أمس الإثنين، طالبهم خلالها بالتركيز في مباراة بتروجت المقبلة، خاصةً أنها تأتي أمام منافس قوي وعنيد لم يخسر في آخر تسع مباريات، حيث حقق الفوز في ست مباريات بينما تعادل في ثلاثة، ولم تهتز شباكه خلال المباريات التسع الأخيرة سوى بهدف واحد في مباراة الزمالك، مؤكداً ضرورة تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة، للحفاظ على تواجد الفريق وسط الكبار.

كما ركز المدير الفني خلال المران على رفع الحمل التدريبي لمجموعة اللاعبين، بجانب تدريبهم على الجوانب الفنية التي ينوى تطبيقها في المباراة.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. الغيابات تربك حسابات حسام حسن قبل مباراة المصري أمام بتروجت .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق