عاجل

اخر اخبار الرياضة .. زيزو: كفاح اللاعبين سبب الفوز بالقمة

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أبدى عبدالعزيز عبدالشافي، المدير الفني للأهلي، سعادته البالغة بالفوز على الزمالك، في المباراة التي أقيمت الثلاثاء، باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن مباريات الجولة السابعة عشر لبطولة الدوري الممتاز.

وقال زيزو، في تصريحات صحفية عقب المباراة، إن اللقاء كان صعب على الفريقين، ولكن كفاح اللاعبين خلال شوطي المباراة ورغبتهم الملحة في حصد الثلاث نقاط والانفراد بالقمة بفارق 7 نقاط عن الزمالك المنافس التقليدي قادهم للفوز، وأشاد بروح اللاعبين القتالية التي ساهمت في الفوز على القلعة البيضاء.

وأضاف المدير الفنيأنه لا يشغل باله بملف استمراره على رأس الجهاز الفني للفريق أو العودة لطبيعة عمله مديرًا لقطاع الكرة، لافتًا إلى أن المهم بالنسبة له الخروج بالمباريات التي قادها على رأس الجهاز الفني إلى بر الأمان، خاصة أن الهدف الأساسي للفريق ومجلس الإدارة برئاسة محمود طاهر، العودة من جديد إلى منصات التتويج، لا سيما وأن الفريق الموسم الماضي خرج خالي الوفاض، بعد خسارة الدوري والكأس لصالح الزمالك، ثم الخروج من بطولة الكونفيدرالية أمام أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي، ولم يحصد الفريق سوى بطولة السوبر المصري على حساب الزمالك.

وأوضح أن الفريق سيستانف تدريباته غدًا الأربعاء استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش، في افتتاح مباريات الدور الثاني، موضحًا أنه لا وقت للاحتفال بالفوز على الزمالك، بسبب تلاحم المباريات وخاصة في الدور الثاني.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. زيزو: كفاح اللاعبين سبب الفوز بالقمة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق