اخر اخبار الرياضة .. رئيس الزمالك يروي تفاصيل جديدة حول تراجعه في قرار عدم اللعب ببرج العرب

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال رئيس نادي الزمالك، إنه اجتمع مع قيادات في الجيش والشرطة، في مكتب رئيس الجمهورية، منذ أيام لإنهاء أزمة ملعب برج العرب، وأن يعود القطبين للعب مبارياتهما بملعب الفاع الجوي.

وأضاف: «بُلغت من السيد فريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسحلة وزير الدفاع، وصدَّق على أن ملعب الدفاع الجوي ملعب النادي الأهلي طوال هذا الموسم، وأن الجيش قبل اعتذار الكابتن زيزو والنادي الأهلي».

وتابع: «وبعد أحداث ملعب التتش، تغير القرار وتم اللعب على ملعب برج العرب، وأنا لي عتاب على الدولة، لما يتقال إعدام مرتضى منصور في حضور الشرطة، من الولاد البلطجية، وأنا بلغت وزير الداخلية إن الولاد دول لو دخلوا أي مباراة هيعملوا أي مشكلة عشان تدخل الشرطة، ويحدث ما بينهم وفيات، ويقولوا إن الدولة بتقتل في الناس، فتراجعت على الفور عن اللعب بالدفاع الجوي، وقررت اللعب في برج العرب، خوفًا على أرواح المشجعين من حدوث مجزرة أخرى في الملاعب».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. رئيس الزمالك يروي تفاصيل جديدة حول تراجعه في قرار عدم اللعب ببرج العرب .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق