اخر اخبار الرياضة .. الإيطالي روبرتو دونادوني يشترط 3 ملايين يورو سنوياً للموافقة على تدريب الأهلي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

فتح مجلس إدارة النادى الأهلى، برئاسة محمود طاهر، خط مفاوضات مع الإيطالي روبرتو دونادوني، لتولى تدريب الفريق الكروى الأول في الفترة المقبلة خلفاً للبرتغالى جوزيه بيسيرو، الذي انتقل لتدريب فريق بورتو.

وبدأ الدكتور عصام سراج الدين، مدير التعاقدات في النادى، خلال اليوميين الماضيين، في التحدث مع المدرب الإيطالى ووكيله من أجل إقناعه بالعمل في مصر، وأوضح له مكانة النادى الأهلى على الساحة القارية والدولية، وأنه كان محطة لعدد كبير من الأسماء الكبيرة من المدربين على مدار تاريخه، مثل هيديكوتى وجوزيه وهولمان وتسوبيل وبيسيرو.

واشترط المدرب الإيطالى الحصول على 3 ملايين يورو سنوياً للموافقة على تدريب الفريق، مع تقديم ملف شامل له قبل توقيع العقود عن الفريق ولاعبيه والبطولات التي يشارك بها.

ويعتبر الظهير الأيسر دونادونى واحداً من الأسماء الكبيرة في كرة القدم الإيطالية حين كان لاعباً في صفوف فريق ميلان، وسبق له تدريب المنتخب الإيطالى الأول، حيث قاده خلفاً لـ«ليبى» عقب استقالة الأخير من تدريب الآزورى بعد كأس العالم 2006.

وبدأ «دونادونى» مشواره التدريبى في نادى ليكو ثم ليفورنو وجنوة، وقاد ليفورنو، وهو ناد مغمور، للمركز الرابع في الكالتشيو.

وكان الأهلى قد فاوض في الأيام الماضية عدداً من المدربين العالميين، إلا أن كل محاولاته معهم باءت بالفشل، إما لتخوف المدربين من الأوضاع الأمنية في مصر، أو للمقابل المادى الكبير الذي يطلبونه.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. الإيطالي روبرتو دونادوني يشترط 3 ملايين يورو سنوياً للموافقة على تدريب الأهلي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق