اخر اخبار الرياضة .. عماد متعب: أعتذر لزيزو.. «ولو مش حاسس إني أقدر ألعب 90 دقيقة هاعتزل»

0 تعليق 21 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد عماد متعب، مهاجم النادي الأهلي، سعادته بفوز فريقه اليوم الثلاثاء بمبارة قمة الدوري، أمام النادي الزمالك بنتيجة 2/ صفر.

وقال متعب في تصريحات لقناة الحياة: «أنا ملتزم مع الفريق فمصلحته هي الأهم، وأسعى لعدم إثارة أي مشاكل قبل المباريات الكبيرة، ووجودي اليوم أمر طبيعي مع زملائي، وبعتذر للكابتن زيزو لأنه أخي الكبير، وما ينفعش يكون في مشكلة بين لاعب ومدير فني للفريق«.

وأضاف: «محتاجين هدوء الفترة الجاية، لتحقيق بطولة الدوري وكافة البطولات المشاركين بها».

وعن مشكلته مع صالح جمعة قال متعب: «مفيش أي مشكلة خالص بيني وبين صالح، وأنا تعصبت على صالح وهو قالي ما تكلمنيش بتعصب، في تقسيمه تدريبية للفريق، وخلصت الحكاية بعد كده، لأنه تكلم بأدب شديد معي، ولم يخرج كلانا عن النص».

وعن لعبه في المباريات الأخيرة لمدة 20 و15 دقيقه قال: «موضوع اللعب من عدمه، وتوقيت اللعب، وجهة نظر الجهاز الفني، لكن فكرة إن الإعلام والجمهور يحصر عماد في اللعب فقط 15 و20 دقيقه ده بيعصبني جدًا، وإذا كنت أحرز أهداف في آخر 5 دقائق فهذا كرم من ربنا عليّ وعلي الفريق».

وأكد متعب: «لو مش حاسس اني مش هقدر العب الـ90 دقيقه مش هلعب كرة وهاعتزل».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. عماد متعب: أعتذر لزيزو.. «ولو مش حاسس إني أقدر ألعب 90 دقيقة هاعتزل» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق