اخر اخبار الرياضة .. نيفيل: واثق من تحقيق نتائج جيدة مع فالنسيا رغم الوضع السيء للفريق

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعرب مدرب فالنسيا، جاري نيفيل، عن ثقته في القدرة على حصد نتائج جيدة مع الفريق خلال المباريات القادمة، رغم الوضع الرياضي السيء.
وصرح نيفيل في مؤتمر صحفي عشية مواجهة برشلونة، المقررة مساء اليوم الأربعاء، في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس ملك إسبانيا «هذا ليس وقت الكلام، لقد تحدثت كثيرا ولكن المشجع لا يريد كلاما، حتى أنا أصبحت متعبا من سماع كلامي».
وتابع «لكني لدي ثقة عمياء في نفسي واللاعبين، الشيء الوحيد الذي بإمكاننا فعله هو الفوز بالمباريات» طالبا من الصحفيين عدم سؤاله عن مستقبله مع النادي.
وأضاف المدرب الإنجليزي «أعلم الوضع الذي نمر به، وأعرف ما الذي ينبغي علينا فعله لتخطيه. كرة القدم، أحيانا، هي رياضة قاسية».
وأردف «كنا نستحق الفوز في آخر ثلاث مباريات بالليجا، سنسعى لتغيير الوضع في لقاء السبت القادم» أمام اسبانيول.
وأشار إلى أن مباراة اسبانيول تهمه عن لقاء برشلونة غدا في الكأس، بعد الخسارة الكبيرة في لقاء الذهاب بملعب كامب نو 0-7 «مباراة السبت أساسية وعلينا أن نستعد لها، دائما ما قلت إن الأكثر أهمية هو لقائنا القادم بالدوري. بالنظر لنتيجة مباراة الذهاب على أن أضع مباراة اسبانيول كأولوية».
وأقر المدرب بتحدثه مع مسئولي النادي بمن فيهم المالك بيتر ليم، لكنه رفض الكشف عن محتوى هذا الحديث ولا عدد المرات التي اتصلوا فيها به «هذه المحادثات خاصة ولا يمكن التحدث عن تفاصيلها».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. نيفيل: واثق من تحقيق نتائج جيدة مع فالنسيا رغم الوضع السيء للفريق .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق