اخر اخبار الرياضة .. الإسماعيلي يرفع شعار «لا بديل عن الفوز» أمام الإنتاج

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سادت حالة من النشاط والحماس أجواء التدريبات النهائية لفريق الإسماعيلي، قبل ساعات من لقاء الإنتاج الحربي بالقاهرة، والمقرر إقامته الخميس.

وأعرب أيمن الجمل، المدرب العام، عن رضاه بمستوى الأداء الخططي والتكتيكى في التدريبات، عقب العودة من مباراة أسوان، والتى لم تتوقف فيها البرامج التدريبية والتأهيلية للحفاظ على مستوى اللياقة البدنية، فيما استمر المعسكر المغلق بمقر فندق النادي، وعدم السماح لأي لاعب بمغادرته تحت أي ظروف.
واكد «الجمل» جاهزية اللاعبين والبدلاء لمباراة الإنتاج الحربي، بعد التعادل السلبي للبدلاء مع فريق الأمل بالنادي، والوقوف على قدرتهم على سد فراغ أي لاعب بالفريق الأساسي.
وعلى صعيد اللمسات النهائية للقاء، عقد خالد القماش، المدير الفني للفريق، اجتماعًا مع اللاعبين، طالبهم فيه بالتركيز في مباراة الإنتاج الحربي، والذي يسعى لتعويض هزيمته من الإسماعيلي في الدور الأول، وتناول شرحًا بمقر فندق النادي للاعبين، باستعراض آخر مباراه للإنتاج الحربي، وشرح نقاط القوة والضعف بالفريق والتركيز على الهجمات المرتدة.
ووصف «القماش» المباراة بأنها مصيرية، ولابديل فيها للفوز لاستعادة الثقة، بعد مباراة أسوان.
على صعيد آخر، قال بديع أبوعلى، عضو مجلس الإدارة، أن الفريق دخل مرحلة الاستقرار النفسي، ولا توجد مشاكل مادية على الإطلاق بالنادي، وأن اجتماعا عقد بين العميد محمد أبوالسعود، رئيس النادي، وخالد القماش، تم فيه الاتفاق على لائحة الثواب والعقاب بالمباريات القادمة.
من ناحية أخرى، ساد الغموض مصير مشاركة حسني عبدربه بالمباراة غامضًا، رغم مشاركته في التدريبات بكفاءة عالية، وانسجام مع باقي أعضاء الفريق وترحيبهم به وتفاعلهم مع تمريراته وتشجيعهم له.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. الإسماعيلي يرفع شعار «لا بديل عن الفوز» أمام الإنتاج .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق