اخر اخبار الرياضة .. حسام غالي: أشكر زملائي.. والحفاظ على القمة يحتاج إلى المزيد من التركيز والجهد

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وجه حسام غالي، كابتن الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، الشكر لزملائه بعد الفوز على الزمالك في القمة، والمستوى المتميز الذي ظهروا به والروح العالية التي تحلوا بها على مدار شوطي المباراة.

وقال «غالي» إن الأهلي سعى إلى الفوز من بداية اللقاء، من أجل توسيع الفارق مع الزمالك والاستمرار في صدارة بطولة الدوري، من أجل استعادة اللقب.

وأضاف أن الفوز على الزمالك يمنح الفريق دفعة معنوية في الفترة المقبلة، لكن يجب ألا يكون هناك مبالغة في الفرحة، لأن اللقاء بثلاث نقاط ومشوار الدوري مازال طويلًا ولم يحسم بعد، ومن ثم فإن الجميع مطالب بالتحلي بالروح العالية من أجل مواصلة مسيرة الفريق.

وأشار «غالي» إلى أن فريقه أغلق ملف مباراة الزمالك، وبدأ التفكير في لقاء طلائع الجيش، من أجل السعي لتحقيق الفوز أيضًا في تلك المواجهة القوية، وكذلك التركيز في المباريات المقبلة في الدوري، في ظل توالي المباريات، حيث يخوض الفريق مباراة كل ثلاثة أيام.

وشدد «غالي» على أن الحفاظ على القمة التي وصل إليها الفريق مؤخرًا يحتاج إلى المزيد من التركيز والجهد الكبير.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. حسام غالي: أشكر زملائي.. والحفاظ على القمة يحتاج إلى المزيد من التركيز والجهد .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق