عاجل

اخر اخبار الرياضة .. ودية المنتخب الوطني أمام بوركينا فاسو باستاد برج العرب بحضور جماهيري

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عقد مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، اجتماعًا هامًا بحضور صام عبدالفتاح، تأكيداً على استمراره بالمجلس، حيث تقرر التأكيد على رئاسة «علام» لبعثة المنتخب الوطني الأول في نيجيريا، خلال المباراة الودية التي ستجمع المنتخبين في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2017.
وتقرر خلال الاجتماع، إقامة مباراة المنتخب الودية مع بوركينا فاسو باستاد برج العرب، بحضور 3 آلاف متفرج، وتوجيه الشكر للجنة المسابقات ولجنة الطواريء برئاسة محمود الشامي وعضوية المهندس إيهاب لهيطة، عضو مجلس الإدارة، والعميد ثروت سويلم، المدير التنفيذي، وعامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، على الجهد المبذول طوال الموسم.
ووافق المجلس على تولي هشام صالح، مهمة المدير الفني لمنتخب الصالات، واختيار الجهاز المعاون له بالتنسيق مع الكابتن خالد لطيف عضو مجلس الادارة والمشرف على اللعبة، وأعلن تكليف محمد مصطفى، مدير منتخب الناشئات تحت 17 سنة، بتولي القيادة الفنية لمنتخب الكرة النسائية، وتطعيمه باللاعبات الناشئات، وكذلك الموافقة على سفر منتخب الناشئين مواليد 2000 إلى دبي، لأداء مباراتين وديتين خلال معسكره في الفترة من 15 إلى 22 فبراير الجاري برئاسة المستشار مجدي المتناوي وتوجيه الشكر للكابتن ضياء السيد على الجهد الذي بذله في هذا الشأن.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. ودية المنتخب الوطني أمام بوركينا فاسو باستاد برج العرب بحضور جماهيري .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق