عاجل

رئيس الزمالك يكشف سر قبلة طارق سليم

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف رئيس نادي الزمالك، عن سر قبلته الشهيرة التي وضعها على رأس طارق سليم، نجم الأهلي السابق، أثناء مشاركة الأخير في عزاء الراحل حمادة إمام، الذي أقيم أمس الأول الإثنين، بمقر النادي.

وقال رئيس الزمالك، في تصريح خاص لـ«المصري اليوم»: «فوجئت بحضور طارق سليم، رغم تدهور حالته الصحية، وملازمته للكرسي المتحرك»، مؤكدًا أن إصراره على المشاركة دليل على معدنه الأصيل وسمو أخلاقه.

وأشار رئيس الزمالك إلى أن «سليم» أشار له أن يحضر لديه ليصافحه، وقال: «هرولت بسرعة نحوه، وما أن وصلت بجانبه شاهدت الدموع تنهمر منه فلم أتمالك نفسي وأجهشت في البكاء ووجدت نفسي مندفعًا نحو تقبيل رأسه تقديرا له وعرفانا بالجميل له دون أي ترتيب».

وأضاف: «صدق مشاعر طارق سليم، حرك بداخلي مشاعر كثيرة وإحساس غريب لم أشعر به من قبل»، مؤكدًا أن تقبيل رأس طارق سليم، وإهدائه درع النادي أقل تقدير من نادي الزمالك لتكريم هذه القامة الكبيرة التي جمعت حب جماهير الناديين في آن واحد.

كما أثنى رئيس الأبيض، على مشاركة عادل هيكل، حارس مرمى الأهلي السابق، في العزاء أيضًا رغم ظروفه الصحية الصعبة، مؤكدًا أن سليم وهيكل، وجها رسالة قوية وواضحة للمتعصبين، بأن العلاقة بين مسؤولي ولاعبي الناديين أكبر بكثير من مباراة كرة قدم أو الفوز بثلاث نقاط أو حصد لقب أو بطولة.

وقال إن الاحترام المتبادل لابد أن يسود بين القطبين سواء في الملاعب، أو خارجها، مؤكدًا أن العلاقة الطيبة والسيرة الحسنة هي التي ستبقي في النهاية، مطالبا لاعبي الفريقين باستغلال هذه الحالة في توطيد علاقتهم والمساهمة في نبذ التعصب، وتمني أن يتفهم أعضاء روابط الالتراس في الناديين حقيقة العلاقة بين اللاعبين وبعضهم البعض.

------------------------
الخبر : رئيس الزمالك يكشف سر قبلة طارق سليم .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق