عاجل

اخر اخبار الرياضة .. ميدو يوبخ لاعبي الزمالك عقب القمة بسبب «إيفونا»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشفت «المصري اليوم» الكواليس التي أعقبت قمة الأهلي والزمالك، في غرفة خلع ملابس الأخير، وفور توجه أحمد حسام «ميدو»، المدير الفني المقال، إلى غرفة الملابس، وجه انتقادات قاسية للاعبين، وأكد أنه حذر بين الشوطين من خطورة نزول «ايفونا» إلى وسط الملعب لاستلام الكرة وطالب بالضغط عليه مبكرًا، وتعطيله قبل أن يصل إلى منطقة الجزاء ليشكل خطورة على المرمى، إلى ان أحدا لم يستجب له مشيرًا ان ما حدث من «دويدار وجبر» سذاجة وخطاء لا يمكن أن يقع فيه لاعبين دوليين.

وانتقد حالة الخوف التي ظهرت على بعض اللاعبين من مواجهة الأهلي، وارتباكهم وخص بالذكر، إبراهيم عبدالخالق، كما انتقد تعالي بعض اللاعبين على الكرة، وغيابهم عن مستواهم خاصة محمود كهربا وباسم مرسي.

وأكد أن البعض تصور أن نجوميته أصبحت أكبر من الفريق وتفرغ لمطالبه المالية بدلا من لعب الكرة.. مشددا على أنه حال استمرار التفكير بهذه الطريقة فسيكون مصيرهم الاستبعاد، وطالب رغم رحيله اللاعبين بضرورة تقدير الفانلة التي يرتدونها من أجل إسعاد الجماهير.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. ميدو يوبخ لاعبي الزمالك عقب القمة بسبب «إيفونا» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق