اخر اخبار الرياضة .. 4 مباريات في افتتاح مباريات الدور الثاني للدوري

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تنطلق اليوم الخميس، مباريات الدور الثاني للدوري الممتاز، بإقامة 4 مباريات ضمن الجولة الثامنة عشرة للبطولة، ويستضيف أسوان بقيادة عماد النحاس، نظيره الاتحاد السكندري، بقيادة ليونيل بونيتش، في الثانية والنصف عصرًا، على ملعب أسوان.

ويبحث أسوان صاحب الأرض عن الفوز، مستغلًا الدفعة المعنوية التي منحها التعادل الأخير مع الإسماعيلى بهدف لكل منهما ووصوله إلى النقطة 19 في المركز الرابع عشر، واطمأن النحاس على جاهزية لاعبيه للمباراة.

فيما يدخل الاتحاد المباراة رافعا شعار التحدي، بهدف العودة بالنقاط الثلاث ومصالحة الجماهير الغاضبة بعد الخسارة الأخيرة من وادى دجلة بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتوقف رصيده عند 22 نطقة في المركز الحادى عشر.

وعلى ملعب السلام، يحل الإسماعيلي، الذي يقودة خالد القماش، ضيفًا على الإنتاج الحربى، بقيادة شوقى غريب، في الخامسة مساء، في مواجهة صعبة للفريقين. ويبحث الإسماعيلى عن تعويض تعادله الأخير مع أسوان، وفقدانه نقطتين مهمتين خلال مشواره بالدورى، وحرص القماش على علاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في الجولة الماضية، وشدد عليهم بضرورة الفوز، ويحتل الفريق المركز الثامن برصيد 22 نقطة.بينما يتطلع الإنتاج لتحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث، لتحسين موقعه في الجدول، حيث يحل في المركز العاشر برصيد 22 نقطة.

وفى نفس التوقيت، يلتقى حرس الحدود مع انبىن على ملعب الحرس بالمكس. ويعانى الحدود من نزيف النقاط الذي وضعه في مؤخرة الجدول برصيد 5 نقاط فقط جمعها خلال مشواره في الدورى الأول، ويأمل الجهاز الفنى في فتح صفحة جديدة مع الانتصارات مع بداية الدور الثانى. فيما أنهى إنبى تحضيراته للمباراة، ويدخل المباراة رافعا شعار لا بديل عن الفوز، مستغلا ضعف المنافس.

وتختتم مباريات اليوم، بمواجهة المقاولون العرب مع الداخلية، في الثامنة إلا ربع، على ملعب المقاولون.

ويدخل المقاولون المباراة، معتمدا على الدفعة المعنوية التي منحها الفوز الأخير على حرس الحدود، بهدف نظيف، وشدد محمد عودة المدير الفنى على ضرورة مواصلة المسيرة وتحقيق الفوز اليوم، ويحتل الفريق المركز الخامس عشر، برصيد 13 نقطة، بينما يبحث الداخلية بقيادة علاء عبدالعال، لتحقيق الفوز، بعد تعادله الأخير مع الانتاج الحربى بهدفين لكل منهما ويحل الفريق في المركز الخامس، برصيد 27 نقطة.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. 4 مباريات في افتتاح مباريات الدور الثاني للدوري .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق