اخر اخبار الرياضة .. الشرقية يفوز على دمياط بهدف نظيف ويتصدر المجموعة الرابعة بالقسم الثاني

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشرقية، في اعتلاء قمة المجموعة الرابعة بدوري القسم الثاني، لأول مرة منذ بداية الموسم الحالي، بعد فوز ثمين على فريق دمياط بهدف نظيف من ركلة جزاء أحرزها اللاعب عصام عادل، في الدقيقة الخامسة من بداية الشوط الثاني، ليرتفع رصيد نادي الشرقية إلى 28 نقطة ويهبط فريق دمياط إلى المركز الثاني متساوياً مع فريق السويس .

بدأ اللقاء بداية قوية من جانب نادي الشرقية لإحراز هدف مبكر وأضاع مهاجموه أكثر من فرصة حقيقية بسبب رعونة اللاعبين أمام مرمي فريق دمياط بينما ألتزم أحمد الكأس المدير الفني لفريق دمياط بتأمين مرماه خشية دخول هدف لينتهي الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني قام لاعبو فريق الشرقية بالهجوم على مرمى دمياط، ليحتسب حكم اللقاء ضربة جزاء للفريق الشرقاوي نفذها عصام عادل، ليحرز هدف الفوز لنادي الشرقية، ليتصدر فريق الشرقية المجموعة الرابعة لأول مرة منذ بداية المسابقة .

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. الشرقية يفوز على دمياط بهدف نظيف ويتصدر المجموعة الرابعة بالقسم الثاني .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق