اخر اخبار الرياضة .. نادي المصري يرحّب بمواجهة الأهلي على أي ملعب

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد إبراهيم حسن، مدير جهاز الكرة بالنادى المصرى، استعداد الفريق الأول للكرة بالنادى ملاقاة نظيره بالنادى الأهلى، في اللقاء المقرر إقامته يوم 22 فبراير الجارى، على أي ملعب وتحت أي ظروف، تقديراً من النادى المصرى للظروف التي تمر بها البلاد حالياً، وأعرب عن أمله أن تكون المباراة بادرة أمل في عودة العلاقات الطيبة بين الناديين الكبيرين، وأن تكون بداية لعودة الود والمحبة بين كلا الناديين.

وأضاف «حسن»، في تصريحات خاصة للموقع الرسمى بالنادى المصرى، أن إدارة النادى والجهاز الفنى للفريق لا يشغلان بالهما على الإطلاق بمسألة الملعب إيماناً منهما بأهمية استقرار الوطن وحفاظاً على مصلحته العليا، وتمنى مدير الكرة أن تخرج المباراة بشكل طيب تعبر عن التاريخ الكبير لكلا الناديين، وتعبر أيضاً عن القيمة الفنية الكبيرة للفريقين، اللذين قدما مستوى متميزاً للغاية على مدار الموسم بما يضمانه من لاعبين متميزين وتحت القيادة الفنية لجهازين فنيين وطنيين، بقيادة حسام حسن في المصرى، وعبدالعزيز عبدالشافى «زيزو» في الأهلى، مؤكداً احترامه الكامل لقدرات الأهلى الذي يمتلك نخبة كبيرة من اللاعبين المتميزين، مشيراً إلى أن الجهاز الفنى للمصرى مقتنع تماما أن الفوز بمباراة ليس نهاية المطاف مثلما هو الحال في الخسارة تماماً.

على صعيد آخر، أنهت إدارة النادى، برئاسة سمير حلبية، إجراءات تجديد عقد السيد عبدالعال، لاعب الفريق، لمدة ثلاثة مواسم، وحضر تجديد العقد على الطرابيلى، أمين الصندوق، ووليد بدر، المدير الإدارى. وأعرب «السيد» عن سعادته للتجديد تحت القيادة الفنية للفريق بقياده التوأم حسن، وقال إنه جدد عقده للارتياح النفسى والتواجد بين جماهير تعشق المصرى.

فيما أجرى حسام حسن تعديلاً في مواعيد تدريبات الفريق خلال اليومين الماضيين، بعد قرار لجنة المسابقات بتعديل موعد مباراة الفريق، مع بتروجت المقررة غداً «السبت» في الجولة الثامنة عشرة للدورى، لتقام في الثامنة إلا الربع مساء بدلاً من الخامسة. وخاض الفريق تدريبات قوية، أمس، وحرص المدير الفنى على تحفيظ اللاعبين بعض الجمل الفنية خلال التقسمية التي أجراها بالاشتراك مع فريق الشباب بالنادى. فيما واصل الثلاثى طارق خطاب ومحمد مسعد وموسى داو أداء تدريباتهم التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبى للفريق.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. نادي المصري يرحّب بمواجهة الأهلي على أي ملعب .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق