اخر اخبار الرياضة .. «الغندور» يحذّر اتحاد الكرة من تدخل عصام عبدالفتاح في لجنة الحكام

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

طلب جمال الغندور، رئيس لجنة الحكام من مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام عدم تدخل عصام عبدالفتاح، عضو مجلس الإدارة في شؤون لجنة الحكام خلال الفترة المقبلة، وأوصى الغندور، أحمد مجاهد، عضو المجلس وأكثر المعارضين لعودة «عبدالفتاح» ضرورة التصدى لمحاولات عصام بالتدخل في عمله.

يأتى هذا في الوقت الذي أكد فيه مصدر مسؤول داخل المجلس أن الغندور يدرس الاستقالة.

وأوضح المصدر أن الاتحاد طلب من الغندور عدم الاحتكاك بـ«عبدالفتاح» لحين وضوح موقفه النهائى ومدى رغبته في التدخل في شؤون الحكام من عدمه، فيما أوضح أحمد مجاهد، أن ما ردده البعض بوجود بند في اللائحة يتيح لعضو المجلس إذا كان حكماً سابقاً الإشراف على لجنة الحكام غير صحيح.

من جهة أخرى، طلب الأرجنتينى كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى لكرة القدم، من اتحاد الكرة صرف المستحقات المتأخرة للاعبين قبل مواجهة نيجيريا في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2017، بجانب رصد مكافأة خاصة لتحفيزهم قبل اللقاء المرتقب.

وطلب كوبر عقد جلسة مع جمال علام، خلال الأيام المقبلة، لتحديد موعد سفر المنتخب إلى نيجيريا في مارس المقبل، ومعرفة مصير تخصيص طائرة لنقل المنتخب، ويعلن كوبر أسماء اللاعبين المنضمين للمعسكر المقبل يوم 23 فبراير الجارى.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. «الغندور» يحذّر اتحاد الكرة من تدخل عصام عبدالفتاح في لجنة الحكام .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق