اخر اخبار الرياضة .. أحمد فتحي: لقب الدوري ما زال في الملعب

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد أحمد فتحي، ظهير أيمن الأهلي، صعوبة مواجهة طلائع الجيش المقرر لها في الخامسة، مساء السبت، على ملعب الجيش بالسويس، ضمن مباريات الجولة الثامنة عشرة من مسابقة الدوري.

وأشار فتحي إلى أن اللاعبين لديهم الحافز الكبير والخبرات الكافية لفصل تفكيرهم عن مباراة القمة، من أجل التركيز فيما هو قادم ومواصلة الانتصارات والحفاظ على صدارة المسابقة.

وأوضح أن إشادة البعض به وبالمستوى الذي ظهر عليه في مباراة الزمالك أمر يسعده للغاية، رافضا التعليق على قرار استبعاده من معسكر المنتخب الأخير، ومؤكدا أنه يحترم اختيارات الجهاز الفني للمنتخب ووجهة نظره في جميع اللاعبين، ودوره كلاعب يحتم عليه احترام كافة اختيارات المدير الفني.

وأكمل أن الإصابة التي أبعدته عن استكمال مباراة الزمالك كانت عبارة عن كدمة قوية في الركبة، وهو ما دفع الجهاز الفني إلى استبداله في الشوط الثاني، خوفا من تفاقم الإصابة.

وشدد على أن مسابقة الدوري مازالت في الملعب، وأن المنافسة على لقب الدوري لم تُحسم بعد، خاصة أن هناك فارق نقاط قليلا بالنسبة لما يتبقى من مباريات.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. أحمد فتحي: لقب الدوري ما زال في الملعب .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق