سيميوني حول التجديد لتوريس: الأمر يعتمد على الأداء

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، إنه يفكر «يوما بيوم وفي كل مباراة على حدة»، مبيناً أن الأداء هو الذي يحدد مستقبل اللاعبين، وذلك ردا على سؤاله حول التجديد للاعب الفريق فرناندو توريس، الذي سينتهي عقده في يونيو المقبل.

وخلال مؤتمر صحفي، عشية مواجهة رايو فايكانو، في إياب ثمن نهائي كأس إسبانيا، قال سيميوني إن أداء اللاعب هو الذي يحدد مستقبله نظرا لأن طريقته تعتمد على التفكير في كل مباراة على حدة ويوما بيوم.

وحول لاعب الفريق أوليفر توريس، الذي تم استبعاده من قائمة آخر مباراة للروخيبلانكوس في الليجا، قال سيميوني: «لقد تحدثت معه منذ نحو شهرين وأخبرته بما قلته له في بداية الموسم. نحن نعتقد أنك لاعب كبير».

وردا على ما تردد حول اهتمام مانشستر يونايتد بلاعب وسط الفريق ساؤول نيجيز، أوضح سيميوني أن اهتمام أي نادٍ كبير آخر بالحصول على خدمات أي من لاعبيه «لأن هذا يبرز العمل الذي يقومون به وما يفعله أتلتيكو مدريد».

------------------------
الخبر : سيميوني حول التجديد لتوريس: الأمر يعتمد على الأداء .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق