اخر اخبار الرياضة .. الزمالك يهدد «الكبار» بالاستبعاد واستبدالهم بالناشئين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

توعد رئيس نادى الزمالك لاعبى الفريق الكروى الأول بالتجميد والاستبعاد واستبدالهم بالناشئين فى حال استمرار سوء النتائج والأداء.

وقال خلال الجلسة التى جمعته باللاعبين الخميس: لا مكان للمتخاذلين ومن لا يقدر شرف ارتداء الفانلة البيضاء عليه الرحيل ورفض الإفراج عن المستحقات المالية قبل استعادة صدارة الدورى وعودة الروح القتالية وكشف عن توقف كافة المفاوضات مع اللاعبين لتعديل عقودهم ومن بينهم مصطفى فتحى لأنه يعتبرها مكافأة لا يستحقها اللاعبون فى ظل المستوى المتواضع وهاجم رئيس النادى الثنائى على جبر وأحمد دويدار لخوفهم الشديد من إيفونا والجرى أمامه فى مباراة القمة بدلا من تعطيله مشيرا إلى أنه لو تواجد كوفى فى مواجهة الأهلى كان سيؤدى بطريقة أفضل ويوقف إيفونا حتى لو بخطأ يستوجب إنذاره وأكد رئيس النادى أنه فى حال تحسن النتائج فإنه يعد برفع كافة العقوبات، والبداية ستكون بعزومة للاعبين فى حال الفوز على دجلة فى مواجهة الغد.

من جهة أخرى تعذرت المفاوضات مع الإنجليزى هارى ريدناب المدير الفنى السابق لتوتنهام الإنجليزى، لتمسكه بالحصول 120 ألف دولار كراتب شهرى لتولى القيادة الفنية، بخلاف التعاقد مع جهاز فنى متكامل يضم مدربا عاما ومدربا مساعدا ومدرب أحمال وعرض أحمد مرتضى رئيس اللجنة المكلفة باختيار المدرب الجديد على مجلس الإدارة سيرا ذاتية قوية لـ3 مدربين عملوا فى أندية كبرى مثل ليفربول وبايرن ميونخ إلا أن راتبهم يفوق الـ100 ألف دولار وهو ما جعلهم يطالبونه باستمرار البحث عن مدرب كفء يناسب إمكانيات النادى المالية وانضم إلى قائمة الترشيحات مدربون جدد هم الرومانى لورينت ريجيكامب المدير الفنى السابق للهلال السودانى والأسكتلندى أليكس ماكليش والبرازيليان سيرجيو فارس وبوتا ميكو.

فى سياق متصل، يدخل اليوم السبت الفريق معسكرا مغلقا استعدادا لمواجهة وادى دجلة غدا الأحد ضمن مباريات الجولة الثامنة عشرة لبطولة الدورى العام ويأمل الجهاز الفنى المؤقت فى الفوز بالثلاث مباريات المقبلة أمام وادى دجلة وأسوان والإنتاج الحربى أملا فى الحصول على فرصة الاستكمال فى منصبهم لنهاية الموسم بعد تبنى عدد من أعضاء المجلس منح صلاح وإسماعيل يوسف الفرصة وفى حالة نجاحهم يتم استمرارهم فى منصبهم رسميا مثلما حدث مع عبدالعزيز عبدالشافى زيزو فى الأهلى. يأتى هذا فى الوقت الذى تنازل فيه حازم إمام رئيس جهاز الكرة السابق والذى تمت إقالته منذ أيام عن مستحقاته إلى عمال النادى ورفض حازم تسلم مستحقاته.

من جهة ثانية، قرر محمد صلاح المدير الفنى المؤقت وضع برنامج تأهيلى للثلاثى المهاجمين أحمد حسن مكى ومحمد سالم وباسم مرسى من أجل الارتقاء بمستواهم الفنى والتهديفى ويدرس صلاح الاعتماد على الثنائى مكى وسالم فى المرحلة المقبلة فيما ينتظم الفريق فى معسكر مغلق اليوم للمبيت به ليلة مباراة وادى دجلة المقررة غدا الأحد.

فى شأن آخر، أكد رئيس النادى أنه تم فسخ التعاقد مع شركة برزنتيشن راعى الفريق بسبب هجوم مدحت شلبى وفاروق جعفر على مجلس الإدارة والنادى، وعدم السماح للكاميرات التابعة للشركة الراعية بنقل مباريات.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. الزمالك يهدد «الكبار» بالاستبعاد واستبدالهم بالناشئين .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق