اخر اخبار الرياضة .. الأهلى يتسلح بروح القمة لعبور الطلائع والحفاظ على الصدارة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

برغبة فى مواصلة المسيرة القوية، والحفاظ على القمة، يخوض الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، مباراة مهمة أمام نظيره طلائع الجيش، فى الخامسة مساء «السبت» على أرض ملعب الجيش بالسويس، ضمن الجولة الثامنة عشرة للدورى الممتاز.

يدخل الأهلى، بقيادة عبدالعزيز عبدالشافى «زيزو» المباراة رافعا شعار لا بديل عن الفوز، متسلحا بالفوز الأخير على غريمه الزمالك، بهدفين للاشىء، فى المباراة التى جمعتهما مؤخرا، ببرج العرب، ليحافظ على الصدارة، برصيد 38 نقطة، بفارق 7 نقاط عن أقرب منافسيه الزمالك الذى يحل فى المركز الثانى، ويبحث الأحمر عن فوز جديد يعزز من خلاله موقفه فى الجدول. وسادت حالة من الارتياح داخل الفريق، بعد مشاركة الثلاثى حسام غالى وعبدالله السعيد والجابونى ماليك إيفونا فى تدريبات الفريق الأخيرة عقب شفائهم من حالة الإجهاد التى أصابتهم عقب انتهاء مباراة القمة، حيث حصل الثلاثى على راحة من التدريبات لمدة 24 ساعة، بينما يستمر غياب صانع ألعاب الأحمر وليد سليمان للإصابة، وطالب زيزو اللاعبين بالنقاط الثلاث.

وشهد تدريب الفريق منافسة شرسة بين اللاعبين لرغبة كل واحد فى دخول حسابات المدير الفنى، وحرص المدير الفنى على تحفيظ اللاعبين الخطة التى ينوى تطبيقها فى المباراة. وينتظر أن تشهد تشكيلة الأهلى بعض التعديلات بسبب الغيابات، ومن المتوقع أن يضم التشكيل شريف إكرامى فى حراسة المرمى، أمامه أحمد حجازى، ورامى ربيعة، وصبرى رحيل، وباسم على، ومحمد هانى، وحسام غالى، وصالح جمعة وعبد الله السعيد ورمضان صبحى، وعمرو جمال «إيفونا».

على الجانب الآخر، يدخل طلائع الجيش، بقيادة طارق يحيى، المباراة بهدف تقديم أداء متميز وأملا فى خطف نقطة على الأقل، ويدرك الجهاز الفنى صعوبة المباراة خاصة أنها تأتى بعد فوز مهم وغال للأهلى حققه على الزمالك.

وعكف المدير الفنى خلال الأيام الماضية على تجهيز اللاعبين بدنيا وفنيا، وقام بمشاهدة تسجيل لمباراة القمة مع اللاعبين لشرح أسلوب لعب الأهلى ووضع الخطة التى تناسب المباراة.

من جانبه، اعترف طارق يحيى بصعوبة المباراة، وقال: سنواجه فريقا قويا، يمتلك مجموعة متميزة من اللاعبين فضلا عن دخوله المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز بمباراة القمة، وأشار إلى أنه يثق فى قدرات لاعببيه، وبإمكاناتهم الفنية وتمنى أن يحالف فريقه التوفيق ويستطيع الفوز بالمباراة.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. الأهلى يتسلح بروح القمة لعبور الطلائع والحفاظ على الصدارة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق