اخر اخبار الرياضة .. بالفيديو.. ميدو يطلق 12 تصريحًا ناريًا ضد رئيس الزمالك

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أطلق أحمد حسام «ميدو»، المدير الفني السابق للزمالك، 12 تصريحا ناريا ضد رئيس نادي الزمالك، في مكالمة وصفها البعض بأنها لن تمر مرور الكرام داخل أرجاء القعلة البيضاء.. وكل ما يلي على لسان «ميدو»:

1- أنا وحازم إمام أولاد نادي الزمالك، والنادي مثل أبويا وأمي، وعمري ما أزعل من أشخاص موجودين طالما هما موجودين في مناصب داخل النادي.

2- حاولنا وأخلصنا وعملنا في وقت صعب، ونعتذر للجمهور أننا أخفقنا في مباراتين أمام الإسماعيلي والأهلي، كنا نعمل والسكينة فوق رقابنا، وكنا نعمل وعلينا ضغط كبير جدا لا يتحمله بشر مينفعش أي مدرب يتحمله وكنا أقوياء وصامدين ضد ضغط رئيس النادي.

3- مرتضى فيه مزايا ورجع القوة لنادي الزمالك وقوة شخصيته كانت تؤثر على الخصوم حتى هذا الموسم، لكن هناك شعرة بين قوة الشخصية وأنها تمثل ضغطا على الناس، فهو وضع ضغوطا على الناس اللي شغالة معه، وسأقول كيف رحلنا وظروف عملنا في الوقت المناسب.

4- أوجه لرئيس الزمالك رسالة «مش ميدو وحازم إمام اللي يتم إقالتهما على الهواء»، مش ميدو وحازم إمام اللي يتم التعامل معهما بقلة احترام.. وأقل شيء نستحقه بعد اللي صرفناه والتضحية اللي عملناها إن على الاقل يكلمنا ويقول لنا تمت إقالتكما، أقول له يا مرتضى يا منصور هذه الخطوة لن تمر مرور الكرام.

5- إنت محدش علمك تحترم الناس وأنا سأعلمك كيف تحترم الناس.

6- لو جبت مورينيو يعمل مع مرتضى منصور لن ينفع، وكان يتدخل في عملنا بشكل مباشر.. ومع أول تعادل قال لنا المفروض تلاعب فلان وتجلس فلان، وهذا أثر علينا بشكل كبير جدا.

7- كان يقول لنا فيه لاعبين معمول لهم أعمال سحر وشعوذة، وهم باسم مرسي وكهربا ودويدار، الزمالك السنة اللي فاتت كان شغال بالشيوخ، وكان فيه شيخ يتواجد مع اللاعبين ويحضر المباريات وكان يركب معهم الحافلة ويأخذ 7 آلاف جنيه، والصور معي.

8- أحمد وأمير مرتضى لن أتحدث عليهما الآن سأتحدث في الوقت المناسب.

9- هناك لاعبون جاءوا لي وبكوا وطلبوا الرحيل لأن مرتضى لم يكن يريدهم في النادي.

10- حصل عملية إرهاب بشكل غير طبيعي للاعبين وتهديد بصور لهم مع بنات، وتم تهديدهم عن طريق مرتضى منصور وفي الإعلام، وهذا جعل اللاعبين مرعوبين، ولا أختلق أعذار، اللاعبون كانوا يرتعشون.. لم أصدق أن رئيس الزمالك يؤمن أن لاعيبة ممكن تلعب أو لأ لأن معمول لهم سحر.

11- وحياة أولادي مرتضى طلب عدم إشراك لاعبين لأن معمول لهم سحر وشعوذة، وأقسم بالله مرة أخرى كان فيه شيخ يتحكم في كل الأمور، من يلعب ومن لا يلعب وكان متواجدا في كل مباراة.

12- أنا بصطدم، وبقولك لمرتضى رحيلنا أنا وحازم بعد تاريخنا بهذه الطريقة لن يمر عليك أنت وأولادك مرور الكرام.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. بالفيديو.. ميدو يطلق 12 تصريحًا ناريًا ضد رئيس الزمالك .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق