اخر اخبار الرياضة .. فيديو.. حازم إمام يكشف توقع والده إقالته قبل وفاته: «هايقعد شهر ويمشي»

0 تعليق 23 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف حازم إمام، مدير كرة القدم بنادي الزمالك المقال، أن والده تنبأ بإقالته من الجهاز الفني وذلك في حديث له مع زوجته قبل وفاته.

وقال «إمام» مساء الجمعة، خلال حوار في برنامج «الكورة مع الحياة» الذي يقدمه الإعلامي سيف زاهر، على قناة «الحياة» إن والده قال لزوجته «قدرية»: «خليه يعمل اللي هو عايزه، وإنتي في ضهره، وأنا بقولك أنه حايقعد شهر وحايمشي، ومش حايكمل».

وأضاف «إمام»: « كان صعبا علي تحمل خبر وفاة والدي وأنا خارج مصر، مؤكدا أن وجوده في تلك الفترة داخل الجهاز الفني كان وراء ظهور عزاء والدي بشكل مهيب وكبير، متابعا أن حفل زواج والده كان داخل نادي الزمالك مثل عزاءه الذي تم أيضا داخل النادي.

وأكمل «إمام»: «إن والدي دخل المستشفى أثناء سفري تقريبا يوم الإثنين أو الثلاثاء مع بداية السنة، وأخدت القرار بالانضمام لفريق الكرة بنادي الزمالك قبل مجيئي إلى مصر الإثنين وأنا في لندن، فسبحان الله الذي أعطاني الإلهام للبقاء بجوار والدي في المستشفى».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. فيديو.. حازم إمام يكشف توقع والده إقالته قبل وفاته: «هايقعد شهر ويمشي» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق