عاجل

اخر اخبار الرياضة .. هال «المحمدي» يودع الدوري الإنجليزي الممتاز بهزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

هبط فريق هال سيتي رسميًا لدوري الدرجة الأولى الإنجليزي، بعد خسارته القاسية أمام مضيفه كريستال بالاس «0-4»، الأحد، في المرحلة السابعة والثلاثين قبل الأخيرة من المسابقة.

وعاد هال سيتي لدوري الدرجة الأولى، بعد موسم واحد فقط من الصعود للدوري الممتاز، حيث انضم إلى سندرلاند وميدلسبره في رحلة الهبوط.

ويحتل هال سيتي المركز الثامن عشر «الثالث من القاع» برصيد 34 نقطة، بفارق أربع نقاط عن المركز السابع عشر، الذي يحتله سوانزي سيتي، قبل جولة واحدة من نهاية الموسم.

وكان سوانزي سيتي قد فاز على مضيفه سندرلاند «2-0»، السبت، قبل أن يتأكد، الأحد، رسميًا بقاء الفريق في الدوري الممتاز، عقب هزيمة هال سيتي.

الفوز رفع رصيد كريستال بالاس إلى 41 نقطة، في المركز الثالث عشر.

وانتهى الشوط الأول بتقدم كريستال بالاس بهدفين نظيفين، حملا توقيع ويلفريد زاها والمهاجم البلجيكي كريستيان بنتيكي، في الدقيقتين الثالثة و34.

وقبل خمس دقائق من نهاية المباراة، سجل لاعب الوسط الصربي لوكا ميليفوجيفيتش الهدف الثالث لكريستال بالاس، ثم تكفل المدافع الهولندي باتريك فان أنهولت بتسجيل الهدف الرابع للفريق، في الوقت بدل الضائع.

وشارك أحمد المحمدي، ظهير هال سيتي، في جميع دقائق مباراة كريستال بالاس الـ90، ولكنه فشل في الحفاظ على نظافة شباك فريقه أمام هجوم كريستال القوي، ما تسبب في هبوطه مع الفريق لدوري الدرجة الأولى الإنجليزي.

وشارك «المحمدي» في إجمالي 31 مباراة مع هال سيتي خلال منافسات الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي حتى الآن، صنع خلالها هدفين وفشل في تسجيل أي هدف.

ويعتبر هال سيتي بعد رباعية كريستال بالاس، صاحب أضعف دفاع في الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي، حيث استقبلت شباكه 73 هدفا في 37 مباراة، بمعدل هدفين تقريبًا في المباراة الواحدة.

وفقد هال سيتي ثمان نقاط في آخر ثلاث مباريات له، حيث تعادل سلبيًا مع مضيفه ساوثهامبتون، ثم خسر أمام سندرلاند «1-2»، قبل أن يسقط أمام كريستال بالاس، مما ساهم بقوة في هبوط الفريق.

وخسر هال سيتي للمرة الحادية والعشرين هذا الموسم، مقابل تسعة انتصارات وسبعة تعادلات، فيما حقق كريستال بالاس فوزه الثاني عشر، مقابل خمسة تعادلات وعشرين هزيمة.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. هال «المحمدي» يودع الدوري الإنجليزي الممتاز بهزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق