عاجل

اخر اخبار الرياضة .. 6 لاعبين على رادار بطل إنجلترا

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

طوى الإيطالى أنطونيو كونتى المدير الفنى لفريق تشيلسى الإنجليزى صفحة «البريميرليج» الذى توج لقبه مؤخراً بعد الفوز على وست بروميتش البيون قبل جولتين من نهاية مسابقة الدورى، وبدأ التفكير مبكراً فى الموسم المقبل الذى سيعود فيه «البلوز» للمشاركة فى بطولة دورى أبطال أوروبا أعرق البطولات القارية للأندية على مستوى العالم. وأشارت صحيفة «ديلى ميل» البريطانية الشهيرة إلى أن المدرب الإيطالى الذى بات معشوقاً لجماهير البلوز سيعرض على إدارة النادى برئاسة الملياردير الروسى تقريره عن الفريق للموسم المقبل، واللاعبين الذين يسعى للتعاقد معهم من أجل أن يكون تشيلسى منافساً قوياً فى دورى أبطال أوروبا، ويستطيع الصمود فى وجه الأندية الكبيرة مثل ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس وبايرن ميونيخ وغيرها.

وكشفت الصحيفة أن كونتى فى تقريره ذكر أن تشيلسى البطل لأقوى دورى فى العالم، ولكنه لن يقف على أمجاد البريميرليج فقط، ويريد الحصول مع الفريق على الأفضل وهذا يتطلب بعض الصفقات الجديدة التى يجب أن يجتهد النادى من أجل حسمها فى الصيف.

وعلقت الصحيفة أن رومان إبراموفيتش سيضع ملايينه بين يدى كونتى فى سوق الانتقالات حتى يكون «ستامفورد بريدج» ملعب نادى تشيلسى من الأماكن المزدحمة بالنجوم فى الموسم المقبل. وقد كشفت الصحيفة أن أنطونيو كونتى يرغب فى ضم ستة لاعبين هم: سانشيز ومحرز ولوكاكو وموراتا وباكايوكو وفان ديك، وسنلقى الضوء على هذه الصفقات الستة.

ألكسيس سانشيز

مهاجم نادى أرسنال الإنجليزى ومنتخب تشيلى والذى يعد أحد أبرز المهاجمين فى بطولة الدورى الإنجليزى هذا الموسم، ولكن المشكلة فى ضم اللاعب تكمن فى أن أرسنال لن يوافق على بيعه لغريمه على زعامة الكرة فى لندن تشيلسى.

ويبدو فريق بايرن ميونيخ الألمانى هو الوجهة الأقرب فى الموسم المقبل للاعب، وفى هذه الحالة سيكون المهاجم الفرنسى أنطونيو جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد الإسبانى بديلاً محتملاً لتطلعات كونتى.

تيمو باكايوكو

نجم وسط فريق موناكو الفرنسى الذى وصل للمربع الذهبى لبطولة دورى أبطال أوروبا هذا الموسم، كان اللاعب على رادار تشيلسى منذ عام تقريباً، وبعد تألقه اللافت مع موناكو هذا الموسم وجد اهتماماً متزايداً من كونتى وغيره من مدربى الأندية الكبيرة فى إنجلترا وأوروبا.

وكشفت «ديلى ميل» أن اللاعب يرغب فى الرحيل لتشيلسى خاصة بعد العرض المغرى الذى قدمه لناديه للحصول على توقيعه مقابل 40 مليون جنيه إسترلينى.

روميلو لوكاكو

البلجيكى روميلو لوكاكو هدّاف بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز، وأحد أبرز اللاعبين الذين جعلوا نادى إيفرتون منافساً قوياً للكبار فى البطولة هذا الموسم حيث يحتل المركز السابع فى جدول الترتيب.

وتكمن الأزمة فى ضم لوكاكو فى المقابل الضخم الذى اشترطه مسؤولو ناديه لبيعه وهو 100 مليون جنيه إسترلينى، كما يواجه تشيلسى منافسة قوية من مانشستر يونايتيد لضم الدولى البلجيكى.

الفارو موراتا

الفارو موراتا مهاجم فريق ريال يبدو هدفاً مهماً للإيطالى كونتى الذى دائماً ما يبدى إعجابه بالمهاجم الإسبانى ويصفه بالسريع والمتألق فى ألعاب الهواء، ويواجه كونتى منافسة قوية من غريمه البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لمانشستر يونايتيد على ضم اللاعب.

وتكمن المشكلة فى ضم اللاعب رغبة ريال مدريد فى ضم ثنائى تشيلسى صانع الألعاب إيدين هازارد والحارس كورتوا للاستغناء عنه، وهو ما يرفضه كونتى.

رياض محرز

الجزائرى رياض محرز الجناح المهاجم لنادى ليستر سيتى الإنجليزى والذى توج بلقب «البريميرليج» فى الموسم الماضى يرغب كونتى فى ضمه لصفوف «البلوز»، ولكنه يواجه منافسة شرسة من أندية أرسنال وتوتنهام الإنجليزيين وريال مدريد وباريس سان جرمان الفرنسى لضمه. وفى حال لم ينجح تشيلسى فى حسم صفقة محرز، سيفاوض كونتى فيديريكو برنادشى لاعب فيورنتينا الإيطالى ودريز مارتنيز لاعب نابولى الإيطالى بدلاً منه.

فيرجيل فان ديك

الهولندى فيرجيل فان ديك قلب دفاع نادى ساوث هامبتون الإنجليزى، وأحد أبرز اللاعبين فى الدورى الإنجليزى الممتاز هذا الموسم حيث تتوقع تقارير كثيرة أن يكون المدافع الأغلى فى سوق الانتقالات الصيفية هذا الموسم.

ورصد تشيلسى 50 مليون جنيه إسترلينى للحصول على توقيع اللاعب، وفى حال لم ينجح فى حسم الصفقة سيكون ثنائى الدورى الإيطالى أنطونيو روديجر لاعب روما وكاليدو كوليبالى مدافع نابولى، بديلين.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. 6 لاعبين على رادار بطل إنجلترا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق