اخر اخبار الرياضة .. كاوت مهاجم فينورد البطل: من يضحك أخيرًا يضحك كثيرًا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يتذكر ديرك كاوت سخرية أصحابه عندما عاد إلى فينورد قبل عامين، مراهنًا على فوزه بلقب دوري الدرجة الأولى الهولندي لكرة القدم.

لكن المهاجم المخضرم، الذي سيكمل 37 عامًا في يوليو، كانت له الضحكة الأخيرة أمس الأحد، عندما سجل ثلاثية في انتصار 3-1 على ضيفه هيراكليس الميلو منح فينورد الفوز بالبطولة في اليوم الأخير من الموسم.

وعلى الرغم من مسيرته البارزة قال كاوت إن هذا اللقب يعني له الكثير.

وقال للصحفيين خلال احتفال فينورد بأول ألقابه منذ 1999 «كنت أعلم عندما عدت قبل عامين أن بمقدورنا الفوز بالبطولة. الكل سخر مني وقتها».

وتابع كاوت الذي بدأ مسيرته في فينوورد قبل أن ينتقل إلى ليفربول في 2006 ولعب ايضا لفناربخشة «لعبت في نهائي دوري الأبطال وفي نهائي كأس العالم وفي أندية كبيرة. لكنها اسعد لحظة في حياتي».

وكان هدفه بعد 40 ثانية أمس الأحد هو 100 في فترتين قضاهما مع النادي، وجعل الفريق يكمل المباراة بهدوء وثقة بعد أن فرط قبل أسبوع في فرصة حسم اللقب مبكرا بعد الهزيمة بثلاثية دون رد أمام اكسلسيور روتردام.

وقال كاوت إنه كان عازما على استعادة أمجاد فينورد بطل أوروبا السابق وأحد أكبر الأندية في هولندا مع أياكس وآيندهوفن والذي عانى خلال 18 عاما الماضية لتحقيق أي انجاز.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. كاوت مهاجم فينورد البطل: من يضحك أخيرًا يضحك كثيرًا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق