اخر اخبار الرياضة .. فينجر يحث مشجعي أرسنال على رفض دعوات المقاطعة

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حث مدرب نادي أرسنال الإنجليزي لكرة القدم، الفرنسي أرسين فينجر المشجعين، اليوم الإثنين، على رفض الدعوات لمقاطعة مباراته الثلاثاء ضد سندرلاند، والهادفة إلى زيادة الضغط عليه للرحيل عن النادي.

وينتهي عقد فينجر، صاحب الـ67 عامًا، نهاية الموسم الحالي، وهو يتعرض منذ أشهر لضغوط من المشجعين للرحيل، وسط تقارير صحفية عن تقديم إدارة النادي عرضًا له لتمديد عهده المستمر منذ 1996. إلا أن المدرب المخضرم لم يبدد بعد الغموض حول بقائه من عدمه.

وتتبقى لأرسنال ثلاث مباريات هذا الموسم، اثنان منها في الدوري وواحدة في نهائي كأس إنجلترا أمام تشيلسي الذي ضمن إحراز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الثانية في المواسم الثلاثة الأخيرة.

ومنذ توليه مهامه، تمكن فينجر في كل موسم من جعل فريقه يحتل أحد المراكز الأربعة الأولى في الترتيب وتأهيله إلى دوري أبطال أوروبا. إلا أنه إثر فوز ليفربول على ويستهام 4-صفر، الأحد، بات إنهاء أرسنال الموسم في أحد المراكز الأربعة الأولى المؤهلة إلى دوري الأبطال، رهنا بنتائج الآخرين لاسيما مانشستر سيتي.

ويحتل سيتي المركز الرابع برصيد 72 نقطة من 36 مباراة، ويبتعد عنه أرسنال بفارق ثلاث نقاط في المركز الخامس. ويخوض كل من سيتي وأرسنال مباراة مؤجلة الثلاثاء، فيستضف الأول ويست بروميتش ألبيون الثامن، والثاني سندرلاند الذي تأكد هبوطه إلى الدرجة الأولى.

وفي ظل دعوات بعض رابطات المشجعين لمقاطعة مباراة الغد على ملعب أرسنال «استاد الإمارات»، قال فينجر في تصريحات للصحفيين عشية اللقاء «رسالتي هي نفسها دائمًا، دعم الفريق».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. فينجر يحث مشجعي أرسنال على رفض دعوات المقاطعة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق