عاجل

اخر اخبار الرياضة .. مدربا «نادال» يشيدان بمستواه الفني ويرشحانه لتحقيق رقم قياسي جديد في رولان جاروس

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اتفق كارلوس مويا وتوني نادال، مدربا لاعب التنس الإسباني رافائيل نادال، أن لاعبهما يمر بفترة رائعة، إلا إنهما في الوقت نفسه طالباه بتوخي الحذر قبل بطولتي روما وفرنسا المفتوحة «رولان جاروس» القادمتين.

وقال مويا عقب تتويج نادال بلقب بطولة مدريد للتنس أمس الأحد: «إنه بخير، ويتمتع بحالة بدنية عالية وبدوافع كبيرة».

وكان نادال، الفائز بـ 14 لقبًا في البطولات الأربع الكبرى «جراند سلام»، والذي يتربع على تصنيف لاعبي التنس بالنظر إلى النقاط التي حصدها هذا العام، قد فاز بلقبه العاشر ببطولتي مونت كارلو وبرشلونة.

وأضاف مويا، الذي انضم إلى الجهاز الفني لنادال في فترة الإعداد التي سبقت انطلاق الموسم الجاري، قائلا: «الفوز بثلاث بطولات أمر رائع ولكن علينا أن نتعامل مع البطولات كل على حدة، أسبوع تلو آخر، لا تزال أمامنا بطولة روما، وهي هدف كبير ثم باريس، التي ربما تكون البطولة التي ينتظرها طوال العام».

وسيسعى نادال، الذي يخوض منافسات بطولة روما هذا الأسبوع، حيث ستكون المباراة الأولى له يوم الأربعاء المقبل، إلى تحقيق إنجاز جديد في مسيرته بدء من يوم 29 مايو الجاري، فاللاعب الإسباني يتطلع إلى تحقيق رقم قياسي جديد في عدد الألقاب في إحدى بطولات جراند سلام من خلال بوابة بطولة فرنسا المفتوحة «رولان جاروس».

وتوج نادال بتسعة ألقاب في «رولان جاروس»، وسيكون اللاعب الأول في العالم الذي يتوج بلقب إحدى بطولات جراند سلام عشر مرات، إذا ما نجح هذه المرة في الفوز بالبطولة الفرنسية.

ومن جانبه، قال توني نادال، عم ومدرب اللاعب الإسباني: «لقب بطولة مدريد يدلل على إنه يمر بلحظة رائعة من الحالة الفنية، وأنه يلعب بشكل جيد للغاية وسيكون أحد المرشحين الأقوياء للفوز بلقب باريس وروما ولكن بالطبع سيكون هناك آخرون».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. مدربا «نادال» يشيدان بمستواه الفني ويرشحانه لتحقيق رقم قياسي جديد في رولان جاروس .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق