اخر اخبار الرياضة .. شكوك حول مشاركة سانشيز هداف أرسنال في مباراة سندرلاند

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال المدرب أرسين فينجر، إن أليكسيس سانشيز، هداف أرسنال سيخضع لاختبار لتحديد مدى لياقته للمشاركة في مواجهة سندرلاند الهابط غدًا الثلاثاء، بينما استبعد لاعب الوسط أليكس أوكسليد تشامبرلين.

وخرج سانشيز بسبب إصابة في الفخذ خلال فوز أرسنال 4-1 على ستوك سيتي، السبت الماضي، والذي أبقى على حظوظ الفريق في المنافسة على إنهاء الموسم بالدوري الإنجليزي الممتاز ضمن المربع الذهبي.

وتحوم شكوك أيضًا حول مشاركة المدافع لوران كوسيلني بسبب مشكلة في ربلة الساق.

وقال فينجر: «لدينا مشكلة بسيطة مع كوسيلني لكن يجب أن يكون الجميع جاهزا. وسيخضع أليكسيس لاختبار اليوم. لا تبدو الأمور مبشرة لكنه يحرص دائمًا على اللعب. كيران جيبس سيكون جاهزًا لكن أوكسليد تشامبرلين سيغيب».

ويحتل أرسنال حاليًا المركز الخامس في الترتيب متأخرًا بثلاث نقاط عن مانشستر سيتي الرابع وبأربع نقاط عن ليفربول الثالث الذي لعب مباراة أكثر.

ويحتاج أرسنال إلى تعثر أحد منافسيه ليحصل على فرصة التأهل لدوري الأبطال الموسم المقبل، لكن فينجر أبدى إعجابه بأداء فريقه في الأسابيع الأخيرة، حيث كان الانتصار على ستوك الثالث لهم على التوالي في الدوري.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. شكوك حول مشاركة سانشيز هداف أرسنال في مباراة سندرلاند .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق