بالصور..ليفربول يخطف تعادلاً قاتلاً من أرسنال..ويمنعه من الانفراد بصدارة «البريمييرليج»

0 تعليق 23 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حرم ليفربول ضيفه أرسنال من الإنفراد بصدارة «البريميير ليج» بعدما اقتنص منه تعادلا قاتلا بثلاثة أهداف لمثلها في مباراة مثيرة، في قمة مباريات الجولة الحادية والعشرين للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وأقيمت المباراة على ملعب «آنفيلد رود» معقل «الريدز» ليفربول.

تقدم أصحاب الأرض سريعا في الدقيقة 10 عبر أقدام البرازيلي روبرتو فيرمينيو قبل أن يتعادل أرسنال بعدها باربع دقائق عبر الويلزي آرون رامسي.

وعاد فيرمينيو من جديد ليضع الريدز في المقدمة في الدقيقة 21 قبل أن يرد عليه أوليفيه جيرو بهدف التعادل بعدها بأربع دقائق أيضا.

وفي الشوط الثاني وضع جيرو «الجانرز» في المقدمة بالهدف الثالث في الدقيقة 55 قبل أن يقتنص جو آلان تعادلا قاتلاً في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

بهذه النتيجة يحرم ليفربول أرسنال من مواصلة الانفراد بالصدارة، لاسيما بعد فوز ليستر سيتي على توتنهام بهدف نظيف، بعدما رفع رصيده للنقطة 43 في المركز الأول وبفارق الأهداف أمام ليستر، بينما أصبح رصيد ليفربول 31 نقطة في المركز التاسع.

مباراة أرسنال وليفربول
مباراة أرسنال وليفربول
مباراة أرسنال وليفربول
مباراة أرسنال وليفربول
مباراة أرسنال وليفربول

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

------------------------
الخبر : بالصور..ليفربول يخطف تعادلاً قاتلاً من أرسنال..ويمنعه من الانفراد بصدارة «البريمييرليج» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق