الإسماعيلي الجريح يتحفز لاستعادة الثقة أمام سموحة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يستضيف الفريق الكروي الأول بالنادي الإسماعيلي، بقيادة التونسي نصر الدين النابي، نظيره سموحة في الخامسة مساء اليوم الخميس، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر للدوري الممتاز.

يدخل الإسماعيلي المباراة، رافعا شعار التحدي لتعويض خسارته الأخيرة من المصري بهدف نظيف، وتوقف رصيده عند 17 نقطة في المركز الثامن. وعكف نصر الدين النابي، على علاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون مؤخرًا، خصوصا الدفاعية التي تسببت في خسارة الفريق في المباراة الماضية، واشتملت التدريبات الأخيرة التي خاضها الفريق على بعض الجمل التكتيكية التي حرص المدير الفني على تحفيظها للاعبين، وزادت فرصة مروان محسن، في المشاركة بعد مشاركته في التدريبات، واطمئنان الجهاز الفني على سلامته وقدرته على المشاركة.

كما اجتمع الجهاز الفني مع ثلاثي الفريق أحمد سمير فرج وشوقي السعيد وتوريك جبرين، على هامش المران الأخير، حيث منحهم تعليمات خاصة لتنفيذها في المباراة.

وشدد المدير الفني على لاعبيه بضرورة اللعب بجدية وتحقيق الفوز لإسعاد جماهير الإسماعيلية.

ويخوض الفريق المباراة بعد التعديلات التي حدثت في الجهاز الفني، والذي ضم بخلاف المدير الفني، التونسي فتحي العبيدي، مساعد المدير الفني، وأحمد فكري الصغير وأيمن الجمل مدربان عامان، بالإضافة لأيمن خليل مدرب وسعفان الصغير مدربا لحراس المرمي وهشام السيد كمحلل فني وطارق الباروكي مخطط أحمال.

على الجانب الآخر، أنهى سموحة بقيادة ميمي عبدالرازق، أستعداداته للمباراة، وعقد المدير الفني جلسة مع اللاعبين خلال المعسكر الذي دخله الفريق أمس بأحد فنادق الإسماعيلية، طالبهم بالتركيز واستغلال أنصاف الفرص خلال شوطي المباراة.

وحذر المدير الفني اللاعبين من خطورة الإسماعيلي، الذي يلعب مباريات قوية على ملعبه، فضلا عن تحفزه لتعويض خسارتة الأخيرة أمام المصري.

ويعاني الفريق من غياب عدد من نجومه، أبرزهم خالد قمر ومحمود السيد، للإصابة بينما يعودة للتشكيلة مانجا وأحمد فوزي.

وكان عبدالرازق قد أنتقد حكم مباراة فريقه مع الداخلية التي إنتهت بالتعادل بهدف لكل منهما، وطلب من لجنة الحكام تعيين حكام على قدر المسؤولية لتجنب القرارات الخاطئة.

------------------------
الخبر : الإسماعيلي الجريح يتحفز لاستعادة الثقة أمام سموحة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق