عاجل

اخر اخبار الرياضة .. محمود طاهر: لائحة الأهلي خالية من «العوار».. ولا تقصي أحدًا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، قال إن لائحة النظام الأساسي للنادي مطابقة تماما للقانون، بعدما قام بإعدادها مجموعة من القامات القانونية.

وأوضح أن اللجنة التي وضعت اللائحة حرصت على مطابقتها تماما للقانون، لافتا إلى أن الأهلي كان لديه لائحته الخاصة منذ عام 1908، قبل تكوين اللجنة الأولمبية أو وزارة الرياضة بسنوات طويلة.

المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، قال إن ما يردده البعض محاولين التشكيك في المجلس الحالي، بإعداد لائحة النظام الأساسي للنادي؛ لإقصاء بعض الأشخاص من الانتخابات المقبلة، هو أمر عارٍ تمامًا من الصحة، ولا يجب أن يتم تداوله دون أدلة مثبتة له.

وكشف طاهر أن لائحة النظام الأساسي تمت صياغتها وإعدادها؛ من أجل النادي وأبنائه، ولا يمكن أن يتم إقصاء أحد من أبناء الأهلي عن عمدٍ، أو قصد؛ لأية أغراض حسابات أخرى.

وشهد فرع النادي الأهلي بالشيخ زايد حضورًا مكثفًا من أعضاء النادي؛ للمشاركة في الندوة التي عقدها المهندس محمود طاهر رئيس النادي لشرح كل ما يتعلق بلائحة النظام الأساسي التي تم إعدادها للتصويت عليها في اجتماع الجمعية العمومية للنادي يومي 25و 26 أغسطس الجاري بمقري النادي بالجزيرة ومدينة نصر.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. محمود طاهر: لائحة الأهلي خالية من «العوار».. ولا تقصي أحدًا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق