ميدو: احتراف مايوكا في تل أبيب لا يمنعنا من ضمه

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد أحمد حسام ميدو، المدير الفني للزمالك، تمسكه بضم اللاعب إيمانويل مايوكا، باعتباره الأفضل من ضمن جميع اللاعبين المعروضين على النادي، ويمتلك أفضل سيرة ذاتية.

وقال «ميدو» في تصريحات خاصة لـ«لمصري اليوم»: «احتراف اللاعب في وقت سابق في تل أبيب، لا يعنينا في شيء، لاسيما وأنه لاعب محترف»، مؤكدا أن مايوكا ليس لاعبُا إسرائيليُا، فهو مهاجم زامبي وهداف منتخب بلاده في أمم أفريقيا 2012.

وتابع: «بناهيني مهاجم الإسماعيلي سبق له الاحتراف في إسرائيل لمدة 3 مواسم، وهو الآن هداف الدوري المصري مع الدراويش ولم يعترض أحد عليه»، مؤكدًا أنه كمدير فني يبحث عن هداف أفريقي مميز، ومايوكا سبق له الاحتراف في الدوري الإنجليزي والفرنسي، مؤكدًا أنه لم يطلب اللعب في إسرائيل أو استضافة فريق إسرائيل أو التعاقد مع لاعب إسرائيلي حتى يعترض البعض.

فيما كشف مصدر مطلع داخل النادي عن اشترط الزامبي إيمانويل مايوكا، الحصول على نصف مليون دولار راتبا سنويا للانضمام للأبيض، الأمر الذي اعترضت عليه الإدارة.

------------------------
الخبر : ميدو: احتراف مايوكا في تل أبيب لا يمنعنا من ضمه .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق