«الننى» يتصدر عناوين الصحف الإنجليزية بعد الانتقال لأرسنال

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أنهى نادى أرسنال الإنجليزى، إجراءات ضمّ لاعب وسط منتخب مصر، محمد الننى، رسمياً من ناديه بازل السويسرى مقابل 7 ملايين جنيه إسترلينى، حسبما أعلنت إدارة النادى الإنجليزى.

وتحدث الفرنسى آرسين فينجر، المدير الفنى لفريق أرسنال، عقب نهاية مباراة «المدفعجية» أمام ليفربول، مساء أمس الأول، عن الصفقة، مؤكداً أن الننى أصبح لاعباً فى صفوف فريقه وتم الانتهاء من إجراءات ضم اللاعب.

وقال فينجر: «لقد انضم إلينا بالفعل، ونرى حالياً ما إذا كان يمكنه اللحاق بمباراة الفريق أمام ستوك سيتى فى الدورى الأحد». وأشارت صحيفة «ديلى ميل» إلى أن فينجر يأمل أن يلحق الننى بهذه المباراة حتى يعطى دفعة قوية لخط وسط فريقه، خاصة بعد فقدان نقطتين ثمينتين فى الوقت الضائع أمام ليفربول بعد أن ظهر وسط ملعب «الجانرز» الدفاعى مكشوفاً تماماً.

ولم يعلن أرسنال رسمياً عن قيمة الصفقة، وهو ما يؤكده التباين بين تقارير الصحف الإنجليزية حولها، حيث قالت شبكة «سكاى سبورتس» أن بازل سيحصل على خمسة ملايين جنيه إسترلينى، بينما أكدت «إندبندنت» أن الننى كلف خزانة أرسنال 7 ملايين جنيه إسترلينى. وكتبت «سكاى» أن الننى سيكون له دور مهم لتعزيز خط الوسط المدافع فى ظل إصابة نجمى الفريق: فرانسيس كوكلين وسانتى كازورلا.

ولاقى انضمام اللاعب لأرسنال وتصريحات فينجر صدًى واسعًا فى جميع الصحف الإنجليزية، واحتلّ خبر انضمام اللاعب للجانرز عناوين الصحف الإنجليزية الصادرة، أمس، حيث طغى الاهتمام به على نتيجة القمة مع ليفربول التى انتهت بنتيجة 3/3، بهدف قاتل للأخير قبل ثوانٍ من نهاية المباراة.

وتحدثت صحف ومواقع رياضية، مثل: «ديلى ميل» و«إندبندنت» و«ميل أون لاين» و«تليجراف» و«سكاى سبورتس» و«سبورتس لايف» و«كيك أوف» و«90 دقيقة» و«آى تى فى»، بشكل كبير عن الصفقة ووضعت صورة للاعب فى صدر صفحاتها.

وقال «إندبندنت»، إن اللاعب البالغ من العمر 23 سنة، سيكون ضمن خطط أرسنال للمباراة المقبلة، وإن فينجر طالب مساعديه بوضع برنامج تأهيلى مكثف لتجهيزه. وأشارت إلى أن تأخر الإعلان عن الصفقة جاء بسبب إنهاء إجراءات الحصول على تصريح العمل الذى كان يمثل مشكلة أمام اللاعب.

ولعب الننى لمنتخب مصر الأول، كما شارك مع المنتخب الأوليمبى فى أوليمبياد لندن 2012، فتألق وأبدع. وأشعل اللاعب عقب الإعلان عن انضمامه رسمياً مواقع التواصل الاجتماعى، وأصبح هاشتاج «الننى يوقع» الأكثر تداولاً على، «تويتر»، كما تلقى اللاعب التهانى من زملائه محمد أبوتريكة وأحمد حسن كوكا وغيرهما من النجوم.

وأعلن النادى على صفحته الرسمية عن ضم اللاعب كما وضع عدداً من الصور له بقميص المدفعجية، وبدوره علق الننى على انتقاله بتغريدة صغيرة وضعها على حسابه الشخصى وكتب فيها: «الحمد لله على كل شىء أرسنال».

------------------------
الخبر : «الننى» يتصدر عناوين الصحف الإنجليزية بعد الانتقال لأرسنال .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق