عاجل

اخر اخبار الرياضة .. «روخو» يعود لتدريبات مانشستر يونايتد بعد غياب 4 أشهر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، الثلاثاء، أن مدافعه الأرجنتيني الدولي ماركوس روخو عاد للتدريب مع الفريق، بعد غياب دام أربعة أشهر، بسبب الإصابة في أربطة الركبة.

وكان «روخو»، 27 عامًا، تعرض للإصابة خلال مباراة فريقه أمام أندرلخت البلجيكي، في دور الثمانية لمسابقة الدوري الأوروبي، وذلك في أبريل الماضي.

ورغم عودة اللاعب للمشاركة في تدريبات الفريق وظهوره بمستوى جيد، ينتظر أن يؤجل البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني للفريق، عودته للمشاركة في المباريات، إلى وقت لاحق من الموسم الحالي.

جدير بالذكر أن «روخو» كان واحدًا من بين أبرز اللاعبين الذين اعتمد عليهم «مورينيو» في دفاع مانشستر يونايتد خلال الموسم الماضي، حيث شارك في 41 مباراة بجميع المسابقات، سجل خلالهم هدف وصنع هدف أخر، ليساهم في فوز «الشياطين الحمر» بثلاثة ألقاب، هي الدرع الخيرية وكأس الرابطة الإنجليزية والدوري الأوروبي.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. «روخو» يعود لتدريبات مانشستر يونايتد بعد غياب 4 أشهر .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق