عاجل

اخر اخبار الرياضة .. مرتضى منصور: «فرانكي» سيقود معسكر الزمالك.. وطارق يحيى «مش هيمشي»

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن البلجيكي فرانكي فيركواتيرين سيصل إلى القاهرة، الأربعاء، لتوقيع عقود تدريبه للزمالك رسميًا.

وأكد «منصور» أن «فرانكي» سيصطحب معه 4 مدربين مساعدين، من ضمنهم محلل أداء ومخطط أحمال، حيث قال، في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم»، الثلاثاء: «أنهينا كافة الشروط المالية للعقد، وفور وصول (فرانكي)، الأربعاء، سيقوم بالتوقيع على العقود، ثم يجتمع باللاعبين والجهاز المعاون في جلسة تعارف، يعقبها انضمامه لمعسكر الفريق الحالي في التجمع الخامس، لقيادة التدريبات والإشراف على التجارب الودية».

وأشار «منصور»، إلى أن طارق يحيى سيتمر في منصبه كمدرب عام بالجهاز المعاون لـ«فرانكي»، مؤكدًا على عدم وجود أي نية لاستبعاده.

وتابع: «اتفقنا مع (فرانكي) على بقاء طارق يحيى، وقد وافق ورحب بوجوده، لكننا لم نحسم مصير باقي أعضاء الجهاز الفني بشكل نهائي حتي الآن، وسنترك الأمر للمدير الفني لاختيار جهازه المعاون وفقًا لرؤيته».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. مرتضى منصور: «فرانكي» سيقود معسكر الزمالك.. وطارق يحيى «مش هيمشي» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق