عاجل

اخر اخبار الرياضة .. خالد عبدالعزيز: علاقتي بـ«طاهر» جيدة جدًا.. ولا يوجد صدام بين الأهلي ووزارة الرياضة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال وزير الشباب والرياضة، المهندس خالد عبدالعزيز، إن علاقته برئيس النادي الأهلي، المهندس محمود طاهر أكثر من جيدة، مشيرًا إلى أنه لا يوجد أي صدام بين الوزارة والنادي الأهلي.

وأضاف «عبدالعزيز»، خلال لقائه ببرنامج «يحدث في مصر» على قناة «إم بي سي مصر»، اليوم الثلاثاء، أن اللجنة الأوليمبية هي التي تضع شروط عقد الجمعيات العمومية للأندية لإقرار اللائحة الخاصة، مؤكدًا: «»القانون سيفصل بيننا«.

وأوضح وزير الشباب والرياضة، أن هدف الوزارة الأول وضع الأندية والهيئات الرياضية للوائحها، لافتًا إلى أن اللائحة الاسترشادية هي لائحة انتقالية في حال تأييدها من الجمعيات العمومية.

وقال وزير الشباب والرياضة، إنه لا يوجد أي صدام بين الوزارة والنادي الأهلي، مشيرًا إلى أن هناك بعض الأندية تروج شائعات مغلوطة ضد اللائحة الاسترشادية لوقف تطبيقها.

وأشار «عبدالعزيز» إلى أن اللجنة الأوليمبية استشارت الوزارة في وضع اللائحة الاسترشادية، لعدم خبرتها في التعامل مع الأندية.

وأعرب وزير الشباب والرياضة عن تمنيه بأن يكون لكل نادٍ لائحة خاصة به أفضل من تطبيق اللائحة الاسترشادية.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. خالد عبدالعزيز: علاقتي بـ«طاهر» جيدة جدًا.. ولا يوجد صدام بين الأهلي ووزارة الرياضة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق