اخر اخبار الرياضة .. مدرب الترجي التونسي: لن نقع في «فخّ» الأهلي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال فوزي البنزرتي، المدير الفني لفريق الترجي التونسي، أن فريقه لن يقع في فخ النادي الأهلي عندما يواجهه السبت المقبل في إياب دور ربع نهائي دوري الأبطال.

وتابع البنزرتي في حديث لعدد من الصحفيين التونسيين: «سفير الكرة التونسية قطع خطوة عملاقة على درب التأهل. لكن ذلك لا يعني أبدا أن الترشّح أصبح في المكتوب لأن الأمر يتعلّق بمنافس من الوزن الثقيل».

وأضاف:«لكن نحن لن نقع في الفخّ وسنستعدّ لنكسب معركة الشوط الثاني من هذه المعركة الكرويّة المثيرة».
سقط الأهلي في فخ التعادل 2 /2 أمام ضيفه الترجي التونسي اليوم السبت على ملعب برج العرب في الاسكندرية في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا .

أنتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي حيث تقدم عبدالله السعيد للأهلي في الدقيقة 11 من ضربة جزاء وتعادل ياسين الخنيسي للترجي في الدقيقة 21 .

وفي الشوط الثاني فاجأ الترجي الجميع وأحرز هدف التقدم بمساعدة حارس الأهلي شريف اكرامي الذي فشل في الامساك بالكرة التي سددها غيلان الشعلالي في الدقيقة 48 وعاد الأهلي وأدرك التعادل عن طريق المغربي وليد أزارو 67 .

ويحسم لقاء الإياب بين الاهلي والترجي المقرر اقامته السبت المقبل في تونس صاحب بطاقة التأهل للدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا .

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. مدرب الترجي التونسي: لن نقع في «فخّ» الأهلي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق