اخر اخبار الرياضة .. بعد إشارته المسيئة.. الاتحاد الألماني يحقق مع لاعب أوجسبورج

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم، اليوم الأربعاء، أنه بدأ تحقيقات بشأن الإشارة المسيئة التي صدرت من دانيل بايير، لاعب فريق أوجسبورج، خلال مباراة الفريق أمام لايبزج، أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الدوري الألماني «بوندزليجا».

وأظهرت الإعادة التليفزيونية «بايير» وهو يوجه إيماءة مسيئة في الدقيقة 74 من المباراة، التي انتهت بفوز أوجسبورج «1-0»،، وقد بدت وكأنها موجهة لأعضاء الجهاز الفني لفريق لايبزج.

وذكر الاتحاد الألماني أنه يحقق في الأمر، حيث أن حكم المباراة لم يشاهد تصرف اللاعب، وقد طالب الاتحاد «بايير» بتقديم إفادة بشأن ما بدر منه، لحسم اتخاذ المزيد من الإجراءات.

وقال «بايير»، في مقابلات تليفزيونية، إن الحادث قد تم نسيانه بعد صافرة نهاية المباراة، بينما قال رالف هازنهاتل، المدير الفني للايبزج، والذي رفض مصافحة «بايير» عقب المباراة، إنه يشعر بالأسف لأن حكام المباراة لم يروا الإشارة حين صدورها من اللاعب.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. بعد إشارته المسيئة.. الاتحاد الألماني يحقق مع لاعب أوجسبورج .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق