اخر اخبار الرياضة .. بـ«سوبر هاتريك» في إيبار.. ميسي يحقق إنجازًا جديدًا مع برشلونة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حقق الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة الإسباني، أرقامًا جديدة في مسيرته الكروية خلال مباراة إيبار، مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني، والتي فاز فيها برشلونة بنتيجة «6-1».

وحسب تقارير صحيفة «سبورت» الإسبانية، فإن «ميسي»، الذي سجل أربع أهداف «سوبر هاتريك» في مباراة إيبار، احتفل بإحراز الهدف رقم 300 له مع برشلونة على ملعب «كامب نو» في كل البطولات.

كما رفع «ميسي» رصيده إلى 9 أهداف، يتصدر بهم قائمة هدافي الدورى الإسباني، بعد خمس جولات، محققًا أفضل انطلاقة له في الدوري الإسباني منذ خمس مواسم سابقة.

وسجل «ميسي»، خلال مباراة إيبار، «الهاتريك» رقم 43 في مشواره، بواقع 4 مع منتخب الأرجنتين و39 مع برشلونة، منها 28 في الدوري الإسباني.

كما رفع «ميسي» رصيده إلى 43 هدفًا في 40 مباراة مع برشلونة في كل البطولات منذ بداية العام الجاري.

فيما ذكرت شبكة «سكاي سبورتس» أن أسطورة برشلونة سجل «سوبر هاتريك» للمرة السادسة في مشواره مع الفريق الكتالوني، خلال مباراة أمس الثلاثاء.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. بـ«سوبر هاتريك» في إيبار.. ميسي يحقق إنجازًا جديدًا مع برشلونة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق