اخر اخبار الرياضة .. «كلوب» ينتقد دفاع ليفربول في مباراة ليستر: نحن مرضى

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

خسر نادي ليفربول الإنجليزي بنتيجة «0-2»، أمام نظيره ليستر سيتي الإنجليزي، ضمن منافسات دور الـ32 من كأس الرابطة الإنجليزية.

وهذه هي المباراة الرابعة على التوالي في بطولات مختلفة التي لم يحقق فيها ليفربول أي فوز، بدايةً من الخسارة من مانشستر سيتي، في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي بنتيجة «0-5»، مرورًا بالتعادل مع كلاً من إشبيلية في دوري أبطال أوروبا، وبيرنلي، في الجولة الخامسة من الدورى الإنجليزي، قبل الخسارة، مساء أمس الثلاثاء، من ليستر سيتي، في كأس الرابطة الإنجليزية.

وأعرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، عن خيبة أمله وحزنه الشديد للخروج من كأس الرابطة، حيث أكد أن سبب الخسارة يعود للأخطاء الدفاعية الكارثية التي ارتكبها لاعبوه أثناء المباراة.

وأكد «كلوب» أنه على الرغم من سيطرة ليفربول على مجريات الشوط الأول، أخذ ليستر سيتى زمام المبادرة بعد مرور ربع ساعة فقط من الشوط الثاني، عندما سجل الياباني شينجي أوكازاكي هدف ليستر سيتى الأول، ثم جاء هدف إسلام سليماني الثاني، ليؤكد فوز ليستر في الدقيقة 78 من زمن المباراة.

وقال «كلوب»، في تصريحات للموقع الرسمي لليفربول، عقب مباراة الثلاثاء: «لم ينخفض أداء اللاعبين بعد الهدف الأول، لكن لاعبي ليستر سيتي اكتسبوا الثقة بعد تسجيلهم هدف، فقد طمعوا في الفوز والتأهل وسجلوا هدفًا أخر، وبعدها لعبوا على الهجمات المرتدة، مستغلين اندفاع لاعبي ليفربول إلى الأمام، من أجل فعل أي شيء قبل انتهاء المباراة».

وعن تغيير البرازيلي فيليبي كوتينيو بين الشوطين، قال «كلوب»: «(كوتينيو) هو من طلب ذلك هذه الفترة، وذلك من أجل العودة مجددًا لمستواه مرة أخرى، لذلك لن نرى (كوتينيو) يلعب لـ90 دقيقة كاملة هذه الفترة».

وعند سؤاله عن الأداء الدفاعى السيء الملحوظ في الفترة الأخيرة، قال «كلوب»: «ما هو الدفاع في رأيكم؟ الدفاع لاعب أمام لاعب؟ أم الحديث عن كل لاعب على حده؟ أعلم أننا نمر بفترة سيئة، وهذا بالنسبة لي مثل المرض تمامًا».

وتابع: «نعم لم نحقق أي فوز في أخر 4 مباريات بسبب أخطاء معظمها دفاعية، ولكنها فترة وسوف تنتهى بسرعة».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. «كلوب» ينتقد دفاع ليفربول في مباراة ليستر: نحن مرضى .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق