اخر اخبار الرياضة .. على ماهر يضع تشكيل الأهلي أمام الترجي: «البدري» سيعود لتشكيلة البطولات (فيديو)

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد على ماهر، نجم النادي الأهلي السابق والمدير الفني لفريق الأسيوطي، أن حسام البدري، المدير الفني للأهلي، سيعود للاعتماد على تشكيلة اللاعبين الذين يجلبون له الفوز والبطولات، خلال مباراة الترجي التونسي، السبت المقبل، ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، على استاد رادس بتونس.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل الإيجابي «2-2»، السبت الماضي، على استاد برج العرب بالإسكندرية.

وفي تصريحات لقناة «أون سبورت»، مساء أمس الثلاثاء: «حسام البدري سيعود للتشكيل الذي يجلب له البطولات والفوز على الدوام، فليس هناك حل أخر».

وتابع: «أتوقع أن يلعب (البدري) بتشكيل يضم كل من شريف إكرامي، سعد سمير، رامي ربيعة، أحمد فتحي، على معلول، حسام عاشور، عمرو السولية، وليد سليمان، عبدالله السعيد، مؤمن زكريا، ووليد أزارو».

وأردف: «أعتقد أن مشاركة (أزارو) في مباراة الترجي واجبة على حساب (أجاي)، خاصة وأنه مهاجم موهوب».

وقال «ماهر»: «جلوس (أجاي) على مقاعد بدلاء الأهلي سيشكل ورقة رابحة لـ(البدري) خلال مباراة الترجي، خاصة مع قدرته على اللعب في أكثر من مركز».

وتابع: «يجب أن يشرك الأهلي التشكيلة الأكثر خبرة في فريقه أمام الترجي، مع الاحتفاظ بأوراق رابحة على دكة البدلاء، فكل لاعبي الترجي بلا استثناء يتمتعون بخبرة كبيرة، وقادرون على الضغط على الأهلي، ما يجعل من مبارة رادس شديدة الصعوبة».

وأردف: «يجب على الأهلي أن يخرج من الشوط الأول بدون أي أهداف في شباكه، ما سيشكل ضغط كبير على الترجي، فهم يدركون جيدًا أن الأهلي يمتلك أفضل لاعبين في أفريقيا، والذين يمتلكون القدرة على التسجيل في أي وقت من المباراة، كما أن لاعبي وجماهير الترجي لم ينسوا بعد هدف (أبوتريكة) في 2012».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. على ماهر يضع تشكيل الأهلي أمام الترجي: «البدري» سيعود لتشكيلة البطولات (فيديو) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق