اخر اخبار الرياضة .. تصريحات استفزازية في تونس قبل 24 ساعة من مباراة الأهلي مع الترجي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وجهت الصحف التونسية انتقادات حادة للنادى الأهلى ومسؤوليه قبل يومين من المباراة المرتقبة أمام الترجى في إياب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال أفريقيا والمقررة مساء السبت على ملعب رادس في تونس.

وأشارت صحيفة «الشروق»، الخميس، إلى أن الاتحاد الأفريقى رفض تغيير حكم المباراة رغم الاتهامات التي وجهها له بطل مصر، وكتبت في عنوانها: «.. وانكشفت المناورة «كاف» يرفض تغيير حكم مباراة الترجى والأهلى»، وأوضحت أن الأهلى ردد أن الحكم الكاميرونى لمواجهة الإياب أليوم نيانت متزوج من شقيقة لاعب وسط الترجى فرانك كوم وهو خبر عار من الصحة، ونقلت تصريحات لعبدالمنعم شطة، رئيس اللجنة الفنية، في كاف أنه بهذا المنطق يجب استبعاد حكام مصر من المباريات الإفريقية لوجود هانى أبوريدة في المكتب التنفيذى للكاف.

كما أشارت إلى أن الترجى جاهز للمباراة ومشغول بحوار الأقدام وليس الكلام كما يفعل خصمه، وأن الترجى يستعد لتوجيه الضربة القاصمة للأهلاوية في رادس. وحذرت الصحيفة فوزى البنزرتى، المدير الفني للترجى، من عدم التركيز وتحقيق حلم الجماهير التونسية في معانقة الأميرة الأفريقية.

فيما أشارت صحيفة «الرياضة اليوم» إلى أن الأهلى سيحاول الصمود لأطول فترة ممكنة معتمداً على الدفاع والهجمة المرتدة، وأضافت: «الأهلى يعلم ويدرك جيدا أن مهمته ستكون مستحيلة إذا (فتح اللعب) وجازف لأنه مقتنع بأن الترجى الحالى يتفوق عليه فنيا وتكتيكيا ومن حيث القدرات البشرية والخبرة».

كما كشفت صحيفة «الصباح» عن جاهزية مهاجم الفريق طه ياسين الخنيسى للمشاركة في المباراة بعد تعافيه من الإصابة مع التأكيد على وجود هيثم الجوينى كذلك كعنصر قوى ومميز، فضلاً عن عودة المدافع القوى على المشانى، الذي غاب عن مواجهة الذهاب.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. تصريحات استفزازية في تونس قبل 24 ساعة من مباراة الأهلي مع الترجي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق