اخر اخبار الرياضة .. 6 انتصارات تاريخية للأهلي بـ«روح الفانلة الزرقاء» (تقرير بالفيديو)

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يرتدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الطاقم الأزرق كاملاً في لقاءه أمام الترجي الرياضي التونسي، مساء السبت، بمنافسات إياب دور الثمانية لرابطة دوري أبطال أفريقيا نسخة 2017، بملعب رادس.

أخبار متعلقة

  • photo

    الأهلي يرتدي «الأزرق» أمام الترجي

  • photo

    مران قوي لحراس مرمى الأهلي في تونس

  • photo

    الأهلي يخوض مرانه الأخير في السابعة مساء الجمعة على ملعب رادس

ويلجأ الأهلي لارتداء زيه الإحتياطي، بناء على اللوائح التي تنص على ارتداء الفريق الضيف طاقمه الاحتياطي حال تشابه ألوانه مع ألوان طاقم الفريق المستضيف للمباراة.

وتيمناً بالزي الأرزق الذي سيرتديه الفريق الأهلاوي في موقعة رادس مساء السبت المقبل، نستعرض من خلال التقرير التالي 7 انتصارات تاريخية للأهلي خلال ارتداءه القميص الأزرق.

أولاً: بركات يدك حصون بطل الجزائر

بصاروخ مدوي يطلقه الزئبقي محمد بركات يحقق الأهلي انتصارًا ثمينًا على حساب اتحاد العاصمة الجزائري، بملعبه، بذهاب دور الـ 16 لرابطة دوري أبطال أفريقيا نسخة 2005، ليعود بطل مصر بفوز غالي من الجزائر.

ثانياً: ثنائية تاريخية برادس

يعزف الأهلي سيمفونية كروية ممتعة بملعب رادس ويلقن الترجي التونسي درساً في فنون كرة القدم ويُتوج بطل مصر بلقب رابطة دوري أبطال أفريقيا نسخة 2012 على حسابه، بهدفين مقابل هدف حملا توقيع وليد سليمان ومحمد ناجي جدو.

ثالثاً: سليمان يغزل القطن

ويخطف الأهلي انتصاراً ثميناً على جساب القطن الكاميروني بملعبه بمدينة جاروا في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية نسخة 2014، ليخطو بطل مصر خطوة كبيرة نحو تحقيق أول لقب بالمسابقة في تاريخ الأندية المصرية.

رابعاً: الترجي «رايح جاي»

يكرر الأهلي انتصاره على الترجي الرياضي التونسي بمنافسات الكونفدرالية الأفريقية نسخة 2015، فعقب ثلاثية نظيفة أمطر بها المارد الأحمر شباك نظيره التونسي بملعب السويس عاد ليفوز عليه في رادس في إطار دور المجموعات للمسابقة، وذلك بهدف دون رد سجله الغاني جون أنطوي.

خامساً: انتصار يحقق اللقب العربي

يفوز الأهلي بهدفين دون رد على حساب مولودية وهران الجزائري بالجولة الثالثة والأخيرة لبطولة النخبة العربية التي اقيمت في تونس عام 1998، عن طريق أحمد فيليكس وهادي خشبة ليحسم بطل مصر اللقب العربي عقب تعثر الأفريقي التونسي أمام الشباب السعودي في اللقاء الاّخر بالجولة نفسها.

سادساً: تأهل على حساب بطل تونس

على الرغم من خسارة الأهلي لنتيجة مباراته أمام الأفريقي التونسي بهدفين مقابل هدف في الثواني الأخيرة من عمر مواجهتهما بملعب رادس بإياب دور الـ 16 الاضافي للكونفدرالية الأفريقية نسخة 2015، إلا أن ركلات الترجيح منحت بطل مصر قبلة الحياة وأهدته التأهل لدور المجموعات للمسابقة التي كان يحمل لقبها في ذلك التوقيت.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. 6 انتصارات تاريخية للأهلي بـ«روح الفانلة الزرقاء» (تقرير بالفيديو) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق