اخر اخبار الرياضة .. فيديو يوضح كواليس بعثة الأهلي في تونس.. ورسالة من محمود طاهر لإكرامي

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نشرت قناة «ON Sport» كواليس بعثة فريق الأهلي خلال رحلة السفر والوصول إلى تونس، وتدريبات الفريق مساءاً استعداداً لمواجهة الترجي، مساء بعد غد، السبت، في إياب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال أفريقيا، ويترأس بعثة الأهلي محمود طاهر رئيس النادى.

وغادرت بعثة الأهلي القاهرة، صباح اليوم، متوجهة إلى تونس، بقائمة تضم 25 لاعباً هم: شريف إكرامى، محمد الشناوى، أحمد عادل عبدالمنعم، أحمد فتحى، محمد هانى، محمد نجيب، رامى ربيعة، سعد الدين سمير، على معلول، صبرى رحيل، حسين السيد، حسام عاشور، عمرو السولية، هشام محمد، أحمد الشيخ، وليد سليمان، مؤمن زكريا، أحمد حمودى، عماد متعب، وليد أزارو، كريم نيدفيد، صالح جمعة، جونيور أجايى، عبدالله السعيد، وميدو جابر.

وأشاد محمود طاهر رئيس الأهلى بشريف إكرامى حارس مرمى الفريق الأحمر، مؤكداً أنه فوق مستوى التقييم على الرغم من هفوته في مباراة الذهاب أمام الترجى التونسى والتى تسببت في استقبال فريقه للهدف الثانى.

ويواجه الأهلى الترجى التونسي مساء السبت في إياب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال إفريقيا برادس ،وذلك بعد انتهاء مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب برج العرب بالتعادل الإيجابى 2/2 بين الفريقين.

وعن جماهير الأهلى قال طاهر خلال تصريحاته لبرنامج «مساء الأنوار» مع الإعلامى مدحت شلبى، عبر شاشة «ON Sport»: «الجمهور أثبت وعيه الشديد بعد حضوره مران الفريق الأخير قبل سفر الفريق لتونس ..قادرون على تأمين 100 ألف متفرج أهلاوى في كل مباراة ولكننا استخرجنا حالياً 10 ألاف بطاقة فقط نظراً لرفض الأمن دخول أكثر من ذلك العدد».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. فيديو يوضح كواليس بعثة الأهلي في تونس.. ورسالة من محمود طاهر لإكرامي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق