اخر اخبار الرياضة .. ليفانتي يفوز على ريال سوسيداد بثلاثية في الدورى الإسباني

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استعاد ليفانتي ذاكرة الانتصارات في الليجا وأكرم ضيافة ريال سوسييداد بثلاثية نظيفة على ملعب «سيوداد دي فالنسيا» مساء الخميس في ختام الجولة الخامسة بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

أنهى أصحاب الأرض الشوط الأول بالتقدم بالهدف سجله المدافع تشيما رودريجيز في الدقيقة الأخيرة.. وعزز خوسيه لويس موراليس من تقدم ليفانتي بالهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 75 ثم أطلق المقدوني إنيس باردي رصاصة الرحمة على الفريق الباسكي بعدما اختتم الثلاثية قبل نهاية اللقاء بدقيقة.

وذكرت وكالة الانباء الاسبانية أن سوسييداد لعب منقوصا في الدقيقة 88 بعد طرد دييجو يورينتي بالبطاقة الصفراء الثانية.

وبهذا الفوز يتذوق الفريق العائد لليجا هذا الموسم طعم الانتصار الأول بعد ثلاثة تعادلات، ويحتفظ بسجله خاليا من الهزائم ليرتفع رصيده للنقطة التاسعة في المرتبة الخامسة.. في المقابل تجرع الفريق الباسكي خسارته الثانية على التوالي وهذا الموسم، ليكتفي بالانتصارات الثلاثة التي حققها في البداية ويتجمد رصيده عند 9 نقاط في المركز السادس.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. ليفانتي يفوز على ريال سوسيداد بثلاثية في الدورى الإسباني .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق