اخر اخبار الرياضة .. نور أشرف الحاصلة على ذهبية البحر المتوسط: «الدولة تجاهلتني ومحدش كرمني»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حصلت الطالبة نور أشرف، على الميدالية الذهبية والمركز الأول في لعبة الكاراتيه على مستوى دول البحر الأبيض المتوسط في البطولة التي حملت نفس الاسم والتى أقيمت في المغرب خلال يومي 16 و17 من سبتمبر الجاري.

وتشكو اللاعبة من من تجاهل الدولة ممثلة في وزارتى الشباب والرياضة والتربية والتعليم وعدم تكريمها رغم حصولها على المركز الأول كما أنها ستشارك البعثة المصرية في كأس العالم للكاراتية والمقرر إقامتها في إسبانيا بدءاً من 26 أكتوبر المقبل .

«نور» قالت لـ«المصرى اليوم» أنها حزينة من تجاهل المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة لعدم تكريمها أو تهنئتها بحصولها على المركز الأول مطالبة الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية بتوجيه اهتمام خاص بالألعاب الفردية وتكريم الرياضيين الذين يحققون انجازات لمصر في مختلف اللعبات خاصة الألعاب الفردية وذلك تقديراً من الدولة لابنائها بدلاً من حالة التجاهل التي أصابتها وزملائها بالحزن .

وأضافت نور، أنها خاصت البطولة في قطاع الكاراتية باعتبارها المصرية الوحيدة مع 8 متسابقات في وزنها وفازت في المباراه الأولي بعد تغلبها على متسابقة من دولة كوسوفو بنتيجة ٣/٠، كما فازت في المباراة الثانية على متسابقة من دولة المغرب صاحبة الارض بنتيجة «3-2» كما فازت على متسابقات من ايطاليا وفرنسا والبرتغال وفي النهائي فازت على متسابقة من دولة تركيا بنتيجة «6-0» وحصلت على المركز الاول على مستوى دول البحر الابيض المتوسط وحصلت على الميدالية الذهبية مشيرة إلى أنها سبق وأن فازت بذهبية البحر المتوسط العام الماضي أيضاً .

ولفتت إلى أن المنافسة كانت صعبة خاصة وان البطولة يشارك فيها متسابقات من 15 دولة وتعتبر تصفيات للبطولة العالمية المقرر اقامتها في إسبانيا.

وعن تكريمها من الدولة أو تلقيها اتصالات للتهنئة من وزيرى الشباب والرياضة والتربية والتعليم خاصة وانها طالبة في الصف الثالث الثانوى بمدرسة عائشة عبدالرحمن التابعة لادارة المنتزة التعليمية في الاسكندرية قالت أنها للاسف لم تتلقى أي اتصال بالتهنئة أو دعوتها للتكريم من أي جهة في الدولة مستطردة:«بصراحة انا زعلانة قوى» .

وذكرت نور، أن البعثة المصرية الرياضية حققت 19 ميدالية ذهبية في البطولة في مختلف الألعاب مشيرة إلى أنه في ظل تجاهل الدولة كان هناك اشخاص اخرين داعمين لها بشكل مباشر وقوى وهم والدها ووالدتها والكابتن ايلي والكابتن تامر عبدالرؤوف مدرب المنتخب والكابتن اونسي والكابتن محمد رفعت مدرب البدني بالفريق .

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. نور أشرف الحاصلة على ذهبية البحر المتوسط: «الدولة تجاهلتني ومحدش كرمني» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق